ضبط أسلحة نارية وحشيش وهيروين في حملة أمنية بالشرقية

الأربعاء، 11 أبريل 2018 10:45 ص
ضبط أسلحة نارية وحشيش وهيروين في حملة أمنية بالشرقية
حشيش

 
شنت الأجهزة الأمنية بالشرقية، حملة مكبرة بالتنسيق مع الأمن العام، وبقيادة اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، وبإشراف اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية،  علي عدد من المراكز لضبط الخارجين عن القانون.
 
 
 وأسفرت الحملة عن  ضبط " ياسر م ح ع" 21 سنة عاطل ومقيم مفارق أبو كرسيع الصالحية، وبحوزته سلاح ناري فرد خرطوش، و3 طلقات من ذات العيار، و3 كيلو بانجو، فيما تمكن ضبط مباحث قسم فاقوس من ضبط " أحمد ع م" 22 سنة عاطل  وشهرته أحمد فشكا ومقيم أنقيزة، وسبق إتهامه في قضية سلاح بدون ترخيص،تم ضبطه بجوار مدرسة الصنايع بحوزته  سلاح ناري و130 جرام هيروين.
 
وتمكن ضباط مباحث أبوحماد، من ضبط " أحمد ه م "  22 سنة عاطل مقيم القطاوية، وسبق إتهامه في قضية مخدرات، وضبط بحوزته سلاح ناري و150 جرام من مخدر الحشيش.
 
 
وتمكن ضباط صان الحجر، من ضبط " حسن ج أ ع" 31 سنة عاطل  مقيم صان القبلية، مسجل شقي خطر وسبق إتهامه في عدد 8 قضايا، وضبط بحوزته فرد خرطوش، كما تمكن ضباط مباحث مركز فاقوس، من ضبط " أحمد م ع" عاطل  ومقيم قنتير وضبط بحوزته سلاح ناري فرد خرطوش، وتمكن ضباط مباحث بلبيس من ضبط" أحمد ن ش" 19 سنة  عاطل ومقيم شهرته أحمد كرشة، سبق إتهامه في قضية مخدرات، وضبط بحوزته 14 لفافة من مخدر البانجو.
 
 
 
كما تمكن ضباط قسم ثاني العاشر، من ضبط " ياسر غ م" 30 سنة عاطل و" عربي غ م" 33 سنة عاطل، وبحوزتهما 50 جرام هيروين،  كما تم ضبط " عبد الرحمن د س" 36 سنة عاطل بحوزته 150 جرام حشيش، و100 قرص مخدر.
 
كما تم ضبط 45 حالة إشتباه من خارج المحافظة وفحص 17 شقة وفحص 9 مزارع، وفحص 10 حالات اشتباه من قائدي السيارات، تم إيجابية 2 منهم،
 
 
 
وفي سياق متصل تمكنت قوات الحماية المدنية بالشرقية، من السيطرة علي حريق نشب بمحل طيور، بدائة قسم ثاني الزقازيق،بسبب ماس كهربائي وأسفر الحريق عن إلتهام محتويات المحل، وتم إخطار النيابة العامة.
 
 
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق