سيد عبد الحفيظ :الأهلي يدرس ملف صفقة الانتقالات الجديدة إلى النادي

الأربعاء، 11 أبريل 2018 11:16 ص
 سيد عبد الحفيظ :الأهلي يدرس ملف صفقة الانتقالات الجديدة إلى النادي
سيد عبد الحفيظ

 
قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي أن الجهاز الفني للفريق بقيادة حسام البدري يدرس حالياً ملف الصفقات الجديدة المُقرر إجراؤها خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة ، موضحاً أنه يجب معرفة موقف القائمة الموسم الجديد  حتى يتم تحديد احتياجات الفريق"
 
وتحدث عد الحفيظ عن مفاوضات الاهلي مع أحمد سامي مدافع المقاصة ، قائلاً: هو لاعب مميز وكنا نريده بقوة يناير الماضي، أما حاليا فهو لن يشارك معنا افريقياً لذا يجب أن ندرس هذا الأمر، قد يُريده من أجل المستقبل". 
 
وتابع عبد الحفيظ  فى تصريحات إعلامية مع أحمد شوبير قد يكون هناك رغبة في استعادة رمضان صبحي المحترف في صفوف ستوك سيتي الإنجليزي مرة أخرى لكن الأمر أيضا متوقف على موقفه وموقف ناديه الانجليزي".
 
وعن ثنائي انبي محمد مجدي أفشة ورامي صبري  ، قال سيد عبد الحفيظ:الأمر لا يتوقف على رغبتنا فقط، فهناك مفاوضات يجب أن تتم أولا مع ادارة انبي بجانب الحصول على موافقات وتوقيع الثنائي". 
 
وأكد عبدالحفيظ أنه لن توجد أي مشاكل فيما يخص تجديد عقد حسام البدري المدير الفني للفريق خلال المرحلة المقبلة ، مُعلقاً: توجد رغبة متبادلة من جانب الأهلي والبدري فيما يخص الاستمرار، استقرار الفريق هو الأهم" ، وواصل "هناك توقيتات خاصة لحسم تلك الأمور، البدري أكد في أكثر من مناسبة حرصة على الاستمرار بالأهلي لمزيد من الانجازات والبطولات". 
 
وشدد مدير الكرة على عدم وجود أزمة بخصوص القائمة الإفريقية حاليا، مشيرا الى أن مباراتي الترجي التونسي وكامبالا سيتي الأوغندي ستُلعب بالقائمة الحالية، وباقي المباريات ستُلعب بعد فتح باب القيد.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق