شاهد.. «آمبر روز» في أجرأ جلسة تصوير (صور وفيديو)

الأربعاء، 11 أبريل 2018 01:00 م
شاهد.. «آمبر روز» في أجرأ جلسة تصوير (صور وفيديو)
آمبر روز
شيماء جمال

نجحت النجمة الأمريكية آمبر روز  في سرقة الأضواء، وجاء ذلك من خلال خضوعها لأحدث جلسة تصوير لها، لترويج عن الملابس الداخلية، والتى وصفت بالجرأة، وفقاً لما نشرته صحيفة "الديلى ميل" البريطانية صباح الأربعاء.
 
أفادت الصحيفة أن عارضة الأزياء، البالغة من العمر 34 عاماً، تثير الجدل في الوسط الإعلامى، وعلى مواقع السوشيال ميديا، حيث ظهرت فى إعلان ترويجيى لملابس داخلية، مثيرة ولافتة للأنظار، برفقة Isaiah Joseph،و Benji Carlisle.
 
 
ونوهت أيضاً أن آمبر  شاركت جمهورها ومتابعيها على موقع التواصل الاجتماعى الشهير بـ"إنستجرام" ، بنشر صوراً لها بالملابس الملونة، تظهر فيها وكأنها في صالة الألعاب الرياضية، تمارس الرياضة، ولاقت الإعجاب من قبل مرتدى الصفحة الرسمية، على الرغم من أنها مؤخراً عادت لانستجرام بعد انتهاء أزمتها مع ابنها التى وصفوه بالشذوذ الجنسية، وحذفت حينها كل متابعيها.
 
كما أوضحت الصحيفة أن آمبر كانت تنافس كلوى كارداشيان على الانستجرام، إلا أنها دعمتها مؤخراً أثناء مشاهدتها فيديو لصديقها اللاعب كرة السلة تريستان طومسون، وهو يقبل راقصة التعرى لاني بلير، على الرغم من أن كلوى في انتظار طفلتها، وعلقت قائلة: "قلبى مكسور من أجلك ياعزيزتى، أعرف أن لدى خلافات فى الماضى"،  وأضافت أيضاً: " لاأحد يستحق  التقدير، ولا تشعرى بالألم خاصة في مثل هذا الوقت الحساس.. بارك الله فيك وفي طفلتك".
 
WhatsApp Image 2018-04-11 at 12.12.20 PM
 
 
WhatsApp Image 2018-04-11 at 12.12.35 PM
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق