كلوى كارداشيان على وش ولادة.. وتريستان طومسون يقبل راقصة تعري (صور وفيديو)

الأربعاء، 11 أبريل 2018 12:42 م
كلوى كارداشيان على وش ولادة.. وتريستان طومسون يقبل راقصة تعري (صور وفيديو)
شيماء جمال

نشرت صحيفة "الديلى ميل" البريطانية صباح الأربعاء فيديو للاعب كرة السلة الشهير تريستان طومسون، وهو يقبل فتاة فى ملهى ليلى، في حين أن صديقته كلوى كارداشيان نجمة تليفزيون الواقع، فى انتظار طفلتهما الأولى,
 
أفادت الصحيفة أن فيديو الخاص باللاعب، اتنشر فوراً على موقع التواصل الاجتماعى، وخاصة الانستجرام، كما أن عامل فى الملهى الليلى شاهده وهو يقضى ليلة ساهرة مع فتاتين، ومن ثم قضي وقتاً ممتعاً مع راقصة التعرى لاني بلير، بعدما سرب لهما فيديو لمشاهد جنسية تجمعهما معاً.
 
 
ونوهت أن آمبر أول من أدعموا  كلوى كارداشيان على الانستجرام، رغم الخلافات والهجوم التى دارت بينها وبين عائلة آل كارداشيان،  وعلقت قائلة: "قلبى مكسور من أجلك ياعزيزتى، أعرف أن لدى خلافات فى الماضى"،  وأضافت أيضاً: " لاأحد يستحق  التقدير، ولا تشعرى بالألم خاصة في مثل هذا الوقت الحساس.. بارك الله فيك وفي طفلتك".
 
ويذكر أن نجمتا آمبر روز وكلوى كارداشيان على خلاف فى 13 فبراير لعام 2015، اشتعلت حرب من التعليقات بينها وبين كلوي كارداشيان علي تويتر، بعدما انتقدت شقيقتها الصغري "كايلي جينر" لمواعدتها مطرب الراب تايجا بالرغم من أنها لم تتعدي سن السابعة عشر، واعترفت آمبر أنها لا تكره كلوى، بل هناك سوء تفاهم.
 
WhatsApp Image 2018-04-11 at 12.33.21 PM
 
 
WhatsApp Image 2018-04-11 at 12.33.39 PM
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق