تشيع جثمان النقيب محمدي الحسيني في مسقط رأسه بالشرقية (فيديو و صور)

الأربعاء، 11 أبريل 2018 12:43 م
تشيع جثمان النقيب محمدي الحسيني في مسقط رأسه بالشرقية (فيديو و صور)

شيع منذ قليل، جثمان النقيب محمدي رجب الحسيني، من قوة الأمن المركزي قطاع قنا، والذي استشهد صباح أمس، أثناء تبادل إطلاق النيران بين قوة أمنية وخارجين عن القانون في حملة أمنية على قرية حمرا دوم التابعة لمركز نجع حمادي بمحافظة قنا، في جنازة عسكرية وشعبية كبيرة.
 
 
تم تأدية صلاة الجنازة على الشهيد بالمسجد الكبير بمدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية، استعدادا لتأدية صلاة الجنازة عليه وتشيعه لمثواه الأخير، وردد المشيعين في الجنازة هتافات: «لا اله إلا الله الشهيد حبيب الله»، وقالت والدة الشهيد أن نجلها فداء مصر، وأنه نال الجنة، وطالبت الجميع بالدعاء له.
 
كانت حملة مكبرة قد تبادلت النيران مع عدد من الخارجين على القانون في حملة أمنية على إحدى البؤر الإجرامية بقرية حمرا دوم، التابعه لمركز نجع حمادى، شمال محافظة قنا، أسفر ذلك عن استشهاد النقيب محمدي رجب الحسيني، وإصابة النقيب أدهم يوسف والمجند محمد عصمت.
 
يذكر أن الضابط الشهيد من كفر الزقازيق، بمحافظة الشرقية، ودفعة 2015، من قوة قطاع الأمن المركزي بمحافظة قنا، وغير متزوج. وشقيقه الأكبر ضابط شرطة.
 
كان الشهيد قد دون على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، تدوينة: «قال فيها سلاما على من قاتلوا بالليل وفي الصباح بالأكفان عادوا، سلاما عليهم إلى يوم أن نلتقي جميعا، رحم الله شهداء الوطن»، إشارة منه إلى رغبته في الشهادة.
 
WhatsApp Image 2018-04-11 at 12.44.31 PM
 
 
WhatsApp Image 2018-04-11 at 12.44.37 PM
 
 
WhatsApp Image 2018-04-11 at 12.44.43 PM
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة