نفوق ألف أرنب بحريق مزرعة بطوخ قليوبية

الأربعاء، 11 أبريل 2018 12:44 م
نفوق ألف أرنب بحريق مزرعة بطوخ قليوبية
حريق -صورة أرشيفية

سيطرت قوات الحماية المدنية، على حريق هائل شب بمزرعة لتربية الأرانب بدائرة مركز طوخ، نتج عن الحريق نفوق1000 أرنب، تلقى الرائد أحمد سامي رئيس مباحث مركز طوخ، بلاغا بنشوب حريق بمزرعة بناحية كفر النخله، دائرة المركز ،إنتقلت على الفور قوات الحمايه المدنية، وتم السيطره على الحريق وإخماده ومنع إمتداده ، بالفحص تبين نشوب الحريق بمزرعة لتربية الارانب مكونه من طابق واحد مساحتها 4 قيراط مبنية بالطوب الأبيض ومسقوفه بالاخشاب والبوص ملك المدعو"مصطفى.ف" 58عاما، وأتت النيران على سقف المزرعه بالكامل،  نتج عن الحريق نفوق  1000 أرنب اعمار مختلفه، دون حدوث إصابات بين الأشخاص.
 
بسؤال مالك المزرعه، قرر بقيام كلا من "محمد. س " 20عاما عاطل، و"أحمد. ع " 23عاما عامل، بالقاء زجاجات المولوتوف على سقف المزرعه ملكه مما أدى لنشوب الحريق ، وعلل ذلك لاعتقادهم بقيامه بمجاملة احد اقاربه اثناء تدخله لحل خلاف بينهم ، اخطرت الاداره البيطريه بطوخ لاتخاذ شئونها حيال الارانب النافقه ، وتم التحفظ على مكان الحريق، وأخطرت الأدله الجنائيه لإتخاذ شئونها.
 
تمكن ضباط مباحث المركز من ضبط المتهم الثانى، وبحوزته فرد خرطوش محلى الصنع وطلقه من ذات العيار وبمواجهته اعترف بارتكاب بالواقعه بالاشتراك والمتهم الأول واخرين في وقت لاحق ونظراً للملاحقات الأمنية للمتهمين الهاربين، تمكن ضباط مباحث المركز من ضبط المتهم الأول وكل من "محمود. ع "18عاما،و"محمد.ا" 17عاما طالب ،بمواجهتهم إعترفوا بإرتكابهم الواقعة بالإشتراك والمتهم المضبوط ، وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعه وضبط المتهمين الهاربين .
 
تحرر عن ذلك المحضر رقم 5125 ادارى مركز طوخ لسنة 2018م، وتولت النيابة التحقيق.
 
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق