روسيا تكشف تورط مسلحى المعارضة في استخدام مواد سامة بالمدن السورية

الأربعاء، 11 أبريل 2018 05:12 م
روسيا تكشف تورط مسلحى المعارضة في استخدام مواد سامة بالمدن السورية
سوريا
كتب أحمد عرفة

كشفت هيئة الأركان القوات المسلحة الروسية، تفاصيل تورط المجموعات المسلحة التابعة للمعارضة السورية، في استهداف المدن السورية خلال الفترة الماضية.

 

ونقلت وكالة "سبوتنيك" الروسية، عن ، الفريق فيكتور بوزنيخير، النائب الأول لقائد إدارة العمليات العامة بهيئة الأركان القوات المسلحة الروسية، تأكيده أن المسلحين في سوريا حاولوا القيام باستفزازات باستخدام المواد السامة في سوريا لأكثر من مرة.

 

وأضاف  النائب الأول لقائد إدارة العمليات العامة بهيئة الأركان القوات المسلحة الروسية، أن المجموعات المسلحة غير القانونية الناشطة في الغوطة الشرقية حاولت مرارا خلال العملية الإنسانية في سوريا تنظيم استفزازات باستخدام المواد السامة لاتهام القوات الحكومية السورية باستخدام السلاح الكيميائي.

 

وأشار النائب الأول لقائد إدارة العمليات العامة بهيئة الأركان القوات المسلحة الروسية، إلى أن الإرهابيين لم يتمكنوا خلال الهدنة الإنسانية في الغوطة الشرقية من تنفيذ أي استفزاز كيميائي ضد المدنيين، وذلك يبدوا أنهم قاموا يوم 7 أبريل بتنفيذ آخر محاولة لفبركة شهادات كاذبة حول قيام القوات السورية باستخدام مواد سامة في الغوطة الشرقية، وعناصر الخوذ البيضاء الناشطين في صفوف المسلحين قاموا مجددا بفبركة "هجوم كيميائي" على المدنيين أمام عدسات الكاميرات.

 

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا