كيف تتعامل الجماهير المصرية مع الأهلى ومحمد صلاح حال المشاركة فى مونديال الأندية؟ (فيديو)

الأربعاء، 11 أبريل 2018 05:58 م
كيف تتعامل الجماهير المصرية مع الأهلى ومحمد صلاح حال المشاركة فى مونديال الأندية؟ (فيديو)
محمد صلاح
حسام الحاج

محمد صلاح جناح منتخبنا الوطنى المحترف فى صفوف ليفربول الإنجليزى قاد فريقه إلى نصف نهائى دوري أبطال أوروبا لأول مرة بعد غياب 10 سنوات عقب تخطى عقبة مانشستر سيتى وكتيبة جوارديولا بالفوز ذهابا  وإيابا على السيتيزينز بخماسية سجل منها صلاح هدفين.

 

 

الفرعون محمد صلاح حطم العديد من الأرقام القياسية فى بلاد الإنجليز كما تفوق على أباطرة الهجوم فى «البريميرليج» مثل هارى كين وسيرجيو أجويرو ويتصدر قائمة الهدافين بعد مرور 33 جولة برصيد 29 هدفا.

 

رغم احتراف عدد من المحترفين في أندية كبرى أبرزهم ميدو إلا أن المستوى الذي لعب فيه محمد صلاح أعلى بكثير ما جعل جماهير الكرة المصرية تنتظر مباريات اللاعب خاصة أمام الأندية الكبرى في دوري الأبطال، حيث أن اللاعب يتألق دائماً أمام الكبار فسجل من قبل في مرمى تشيلسي وتوتنهام وأرسنال وأشبيلية ومانشستر سيتى.

 

 

خلق محمد صلاح حالة من والود والتجانس بين جموع الجماهير المصرية بمختلف انتماءاتها وخاصة قطبى الكرة المصرية الأهلى والزمالك حيث نجح "المومو" فى توحيد صفوفوهم ونبذ التعصب الكروي الموجود بينهم على مدار سنوات طويلة.

 

ولكن يبقى السؤال الذى يتبادر إلى أذهان المشجعين ماذا لو حسم الأهلى دوري أبطال إفريقيا وكان له نصيب من المشاركة فى كأس العالم للأندية ونفس الحال بالنسبة لليفربول لو اقتنص لقب دوري أبطال أوروبا من ستشجع الجماهير الأهلى أم ليفربول؟.

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا