العاملون بالشرق الإخوانية يفضحون معتز مطر: تورط في فصلنا ويزيف الحقائق

الأربعاء، 11 أبريل 2018 06:15 م
العاملون بالشرق الإخوانية يفضحون معتز مطر: تورط في فصلنا ويزيف الحقائق
معتز مطر
كتب أحمد عرفة

 

لم تكن قرارات الفصل التي تم اتخاذها ضد العاملين بقناة الشرق الإخوانية، صادرة من أيمن نور رئيس القناة فقط، بل كان لمعتز مطر، أحد الإعلاميين بالقناة، دورا كبيرا في هذه القرارات.

 

وقال العاملون المفصولون من قناة الشرق الإخوانية، إن أيمن نور ليس وحده من يدير المذبحة داخل قناة الشرق، بل مذبحة الإعلاميين في قناة الشرق يديرها ويشرف عليها معتز مطر الذي يبيع صوته لأي سلطة، موضحين أن معتز مطر يصر على أنه الرب الأعلى في قناة الشرق الذي لا يعصى له أمر، حيث يزيف الحقائق، ويخفي الصدق ويلعب أسوأ الأدوار لصالح أيمن نور.

 

وأوضح العاملون المفصولون من قناة الشرق الإخوانية، في بيان لهم، أن معتز طلب من أيمن نور طرد سامي كمال، وكذلك محمد طلبة رضوان، وهيثم أبو خليل، وعبد الله الماحي، وطارق قاسم، وخالد اسماعيل.

 

وتابع العاملون المفصولون من قناة الشرق الإخوانية :"أمس اندهش بعض الزملاء في قناة الشرق من بارانويا معتز مطر وهو يضحك في القناة ويقول جيم أوفر وأيمن نور في جيبي لكن الحقيقة أن أيمن نور أصبح لديه الآن عدة كلاب تعوي في بيته وكلب خاص في ستديو قناة الشرق فسيظل أيمن نور اللص الظريف الذكي الذي لا يباريه أحد في نصبه وتربية الكلاب الآدمية".

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق