الجونة يعود للدوري.. قصة فريق فرمه الأهلي بـ13 / 0 يعود للأضواء (فيديو)

الأربعاء، 11 أبريل 2018 07:06 م
الجونة يعود للدوري.. قصة فريق فرمه الأهلي بـ13 / 0  يعود للأضواء (فيديو)
الجونة
أحمد مسعود

 

 

عاد نادي الجونة للمشاركة في الموسم القادم، من الدوري المصري الممتاز، وحسم صعوده عقب تفوقه على السلام بإسنا بهدف نظيف اليوم الأربعاء.

كان الجونة هبط إلى القسم الثانى منذ 3 سنوات، ليعود بعدها الى الدورى الممتاز مجددا.

وحل الجونة ضيفًا على السلام بإسنا اليوم الأربعاء في إطار مباريات الجولة 29 وقبل الأخيرة من المجموعة الأولى في دوري الدرجة الثانية المصري.


ورفع الجونة رصيده إلى النقطة 70 ليحتل صدارة المجموعة الأولى منفرداً، بفارق خمسة نقاط عن المنيا صاحب المركز الثاني والذي تغلب اليوم أيضاً على بني مزار بثلاثة أهداف نظيفة.

 

نادي الجونة منتجع سياحي تابع لمحافظة البحر الأحمر، وتأهل للدوري الممتاز لأول مرة في تاريخه في موسم 2009-2010، ليبقي في الممتاز حتي موسم 2014–2015، ثم يهبط بعدما احتل المركز السادس عشر.

 

رغم أن الفريق لم يكتب أي تاريخ له في الدوري، لكنه صاحب واقعة لن تنسي من ذاكرة جماهير الكرة المصرية عندما شارك في لقاء الأهلي ضمن ثمن نهائي كأس مصر بفريق الناشئين وأطفال النادي، في اللقاء الذي انتهي بفوز الأحمر 13 / 0 وهي أكبر نتيجة في تاريخ كرة القدم المصرية.

 

وعلق مسئولو الجونة حينها علي هذه الخطوة بدعوي أن الجونة أراد توجيه رسالة للجميع بأن منظومة الكرة المصرية مليئة بالمشاكل والأزمات التي تحتاج إلى حل فوري وسريع".

 

كما كان الجونة يضم العديد من اللاعبين الكبار وعلي رأسهم محمد عبد المنصف حارس الزمالك ومنتخب مصر السابق، و جمال حمزة نجم الزمالك الأسبق، وعرفة السيد وغيرهم.

 

عاد الجونة لدوري الأضواء في محاولة لإثبات نفسه والمنافسة مع الكبار علي أمل البقاء طويلا.

 

1994_43407
 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة