في حضور الدالي.. رئيس حي العمرانية: كيف يتم تكريمي بعد إهانتي؟

الأربعاء، 11 أبريل 2018 08:43 م
في حضور الدالي.. رئيس حي العمرانية: كيف يتم تكريمي بعد إهانتي؟
المهندس محمد موسى أثناء تكريمه بالمجلس التنفيذي
محمد الزيني

في حادثة غريبة من نوعها، فاجأ المهندس محمد موسى، رئيس حي العمرانية، الحاضرين بالمجلس التنفيذي لمحافظة الجيزة، أثناء تكريم اللواء محمد كمال الدالي محافظ الجيزة، لبلوغه سن المعاش، باعتراضه قائلا: «كيف يتم تكريمي بعد إهانتي فقد تعدى على 6 من الموظفين بالحي كنت قد نقلتهم من وظائفهم ثم يقوم اللواء علاء هراس بإعادتهم لوظائفهم»، فأراد المحافظ أن يحتوي الأمر، قائلا: «إهدى يابشمهندس وتعالى مكتبي بعد المجلس»، ما أثار دهشة الحاضرين جميعا .
 
وتواصلت «صوت الأمة»، مع المهندس محمد موسى، رئيس حي العمرانية، الذي روى، إن 6 من الموظفين الذين نقلهم بسبب كثرة الشكاوى التي جاءت منهم، وسوء سمعتهم في التعامل مع الجمهور، تعدوا عليه في مكتبه حين علموا بقرار إحالتهم للمعاش.
 
وقال: «وفورا أرسلت مذكرة للمحافظ بالواقعة، كما حررت محضرا في قسم شرطة العمرانية، واستجاب المحافظ فبعث المهندس عبد الرحمن الشهاوي سكرتير عام مساعد محافظة الجيزة، وأيمن عتريس رئيس جهاز التفتيش والمتابعة لحي العمرانية لعمل اللازم ».
 
ويتابع «موسى»: «لم يقف الأمر عند هذا الحد، وإنما فوجئت بان اللواء علاء الهراس نائب المحافظ قام بإصدار قرارا بترقية أحمد علي، أحد المعتدين عليٌ بترقيته وكيلا للشئون المالية لحي العمرانية بدلا من أن يجازيه ويحاسبه».

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق