اليوم.. الأهلي يواجه الزمالك في بطولة السوبر الافريقي لليد

الخميس، 12 أبريل 2018 06:00 ص
 اليوم.. الأهلي يواجه الزمالك في بطولة السوبر الافريقي لليد
يد الاهلى والزمالك
أحمد مسعود

يواجه فى الثامنة من مساء اليوم الخميس فريق كرة اليد بالنادى الأهلى بقيادة مديره الفنى عاصم حماد نظيره الزمالك الذى يقوده فنيا مجدى أبو المجد  فى إطار لقاء بطولة السوبر الأفريقى على صالة استاد القاهرة والمؤهلة إلى كأس العالم للأندية "السوبر جلوب".

 

ويشهد هذا اللقاء صراع قوى بين القطبين خاصة فى ظل رغبة الزمالك فى الثأر من الفريق الأحمر لتعويض الخسارة الأخيرة التى تلقاها فى نهائى الدورة المجمعة الأولى بدورى المحترفين بنتيجة 21 / 18 على صالة هيئة قناة السويس بالإسماعيلية ، فيما يدخل الأهلى هذا اللقاء بقوة " حامل اللقب " الذى حققه لأول مرة الموسم الماضى فى البطولة التى أقيمت فى  المغرب بالفوز على الفريق الأبيض  بنتيجة 29 / 23 فى سيناريو يرغب أبناء ميت عقبة إلى تكراره .

 

يتفوق فريق الزمالك على الأهلى من حيث عدد حصد اللقب، حيث توج الفريق الأبيض بهذه البطولة 4 مرات من قبل أعوام 2002 و2010 و2011 و2012، فيما حقق الفريق الأحمر اللقب مرة واحدة فقط .

 

يذكر أن هذا اللقاء كان من المقرر إقامته على صالة فريق  القلعة الحمراء " المنظم" ، إلا أنه تم نقله من أجل التأمين ليقتصر الحضور على مجلس إدارة الناديين وإتحاد اللعبة فضلا عن أعضاء الناديين فقط ، حيث سيسبقه لقاء  بين فريقي بريميرو الأنجولي وفاب الكاميروني فى كأس  سوبر السيدات .

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق