اليوم.. تنظيم ملتقى توظيف لتوفير 7230 فرصة عمل لشباب الجيزة

الخميس، 12 أبريل 2018 07:43 ص
اليوم.. تنظيم ملتقى توظيف لتوفير 7230 فرصة عمل لشباب الجيزة
ملتقى توظيف - أرشيفية

تنظم محافظ الجيزة، اليوم الخميس، بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، الملتقى التوظيفي لشباب الخريجين، لتوفير 7230 فرصة عمل فى مختلف التخصصات، ويعقد الملتقى بنادى الطالبية الرياضى من الساعة 10 صباحا حتى الساعة 3 مساء.
 
وأكد اللواء محمد كمال الدالي، محافظ الجيزة، إن الملتقى يشارك فيه 62 شركة ومصنع متنوع المجالات ويأتى كثمرة للتعاون الدائم بين المحافظة، وجمعية مستثمرين 6 أكتوبر، ووزارة الشباب والرياضة، وجهاز رعاية وتشغيل شباب الخريجين، ومديرية القوى العاملة بالجيزة. 
 
وأضاف أن الملتقى يعد الثالث الذى تنظمة المحافظة خلال العام الجاري، بعد نجاح الملتقيات السابقة التي تم تنظيمها في توفير أكثر من 20 ألف فرصة عمل لشباب الخريجين من كافة المؤهلات "عليا - متوسط - بدون".
 
وقال المحافظ، إنه تم إنشاء باكيات داخل أرض نادي الطالبية لتلقي طلبات التوظيف من الشباب، لافتا إلى أن الشركات والجهات المشاركة في الملتقى تتولى تدريب الشباب على العمل وتتكفل بتنمية مهاراتهم لترقى لسوق العمل، كما سيتم عمل تأمين صحي واجتماعي وتوفير وسيلة مواصلات وسكن للوظائف التي بحاجة إلى ذلك، موضحا أنه يتم التواصل مع الشباب بعد حصولهم على الوظيفة لمساعدتهم في حل أي معوقات قد تواجههم.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق