4 أقنعة من مطبخك تعطى شعرك طول وكثافة فى خلال شهر واحد

الجمعة، 13 أبريل 2018 01:00 ص
4 أقنعة من مطبخك تعطى شعرك طول وكثافة فى خلال شهر واحد
كثافه وطول الشعر
كرستين سامى

الفتيات يعشقن الشعر الطويل والكثيف ، لأن الشعر الناعم والحريري والصحي يضيف إلى شخصيتها جمال ، لكن المكونات الكيميائية الموجودة بمنتجات العناية بالشعر والعوامل البيئية مثل التلوث، والتعرض لأشعة الشمس ، يمكن أن يؤدي إلى تساقط الشعر وجفافه .
 
نقل عن موقع "بولد سكاى" يمكن معالجة هذه الآثار بالطرق الطبيعية لزيادة حجم الشعر خلال شهر واحد ، ويمكنك القيام بها بسهولة في منزلك، .

1- زيت جوز الهند :
يعرف بأنه مصنع للجمال، لذلك ضعى بعض من زيت جوز الهند وتدليكي فروة الرأس إلي الجذور ، وقومى بتغطيته بمنشفة وتركه على شعرك لمدة 30 دقيقة ويشطف بالشامبو المناسب لنوع الشعر ،  وكررى هذا العلاج مرتين أو ثلاث مرات في الأسبوع .

2- أفوكادوا وبروتين:
أخلطى 1 أفوكادو 1 بيضة مع  2 ملاعق من زيت الزيتون  ، الطريقة : خفق بيضة في وعاء وأضيفي أفوكادو مهروسًا داخلها ، مع ملعقتين من زيت الزيتون تخلط المكونات ضعى هذا القناع على شعرك ، وقومى بتغطيته ويترك لمدة 25-30 دقيقة ثم يغسل في ماء فاتر.

3- قناع العسل والزيت:
أمزجى 2 ملعقة طعام من الكريمات المرطبة مع 1 ملعقة من العسل ملعقتين من زيت الزيتون ،و ضعيه على شعرك وقومي بتغطيته بقبعة دش ، ويغسل، ويمكنك استخدام مزيج من العسل وزيت الزيتون ووضعه على شعرك بعد غسل الشعر بالشامبو لمده 5 دقائق ، وأشطفى مرة أخرى باستخدام الشامبو ، ويعمل هذا المزيج على تقويه الشعر ، و يساعد على زيادة نمو الشعر.

4- الموز:
يحتوي الموز على الفيتامينات A و C و E والمعادن الأخرى ، فهو يساعد في ترطيب وتقوية شعرك ، وتقليل تساقطه ، أخلطى 1 موزة ناضجة 2 ملاعق كبيرة من الزبادي 2 ملاعق من ماء الورد ، من أجل تشكيل معجون سميك ، وضعى هذا القناع الكثيف على شعرك واتركيه لمدة ساعة ثم يغسل  وتأكدى من تغطية شعرك بعد تطبيق القناع باستخدام غطاء الدش ، و استخدمى هذا القناع مرة واحدة في الأسبوع للحصول على نتائج أفضل.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق