ضبط 31 قضية تموينية متنوعة خلال 24 ساعة في حملة مكبرة بالإسكندرية

الخميس، 12 أبريل 2018 11:11 ص
ضبط 31 قضية تموينية متنوعة خلال 24 ساعة في حملة مكبرة بالإسكندرية
حملات تموينية
الإسكندرية - محمد صابر

 
نفذ ضباط مباحث تموين الإسكندرية، حملة مكبرة لأحكام الرقابة على الأسواق والسيطرة على أسعار السلع الغذائية تحقيقاً للإنضباط في القطاع التمويني وحفاظاً على الصحة العامه وتنفيذاً للخطةالموضوعة، بمعرفة المديرية في هذا الشأن بالتنسيق مع الجهات المعنية أسفرت جهود الحملة عن ضبط 31 قضية تموينية متنوعة.
 
كما تم ضبط المدعو"ع م د"سن 20 المدير المسئول عن مخزن لتعبئة وبيع الخمور " بدون ترخيص " بدائرة قسم شرطة أول المنتزه  بالإشتراك مع ضباط إدارة البحث الجنائي  لقيامة بمزاولة نشاط تجاري غير مشروع في مجال تعبئة الخمور مجهولة المصدر وضبط عدد 208 زجاجة خمور قام بتعبئتها داخل المخزن يدوياً، ووضع عليها إستيكر بأسماء وهمية - كمية من الإستيكرات والزجاجات الفارغة معده للتعبئهة، تحرر المحضر جنح قسم شرطة أول المنتزه  وجارى العرض على النيابة.

بالاضافة لضبط المدعو " ج .ع .ع" سن 30، المدير المسئول عن محل لبيع الخردوات، بدائرة قسم ثان المنتزه لحيازته وعرضه للبيع عدد "1630 " علبة سجائر أجنبية الصنع، تحرر المحضر جنح قسم ثان المنتزه  وجاري العرض على النيابة، وضبط المدعو "ك. ق. م"30 عاما، بائع أسماك بدائرة قسم شرطة العطارين لحيازته وعرضه للبيع عدد " 25 " كجم من أسماك القرش المهدده بالإنقراض المحظور صيدها أو الإتجار بها، تحرر  المحضر جنح قسم العطارين وجاري العرض على النيابة.


 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة