شر البلية ما يضحك.. مجدي عبدالغني المستفيد الوحيد حال نشوب حرب عالمية ثالثة (فيديو)

الجمعة، 13 أبريل 2018 06:00 ص
شر البلية ما يضحك.. مجدي عبدالغني المستفيد الوحيد حال نشوب حرب عالمية ثالثة (فيديو)
مجدى عبدالغنى
عنتر عبداللطيف

يتميز نجم منتخب مصر السابق لكرة القدم، مجدى عبدالغنى، بخفة دم، جعلت البعض «ينكشه» كلما شاهدوه حتى يتحدث عن الهدف الذى أحرزه فى مرمى المنتخب الهولندى في 12 يونيو من عام 1990 بمونديال إيطاليا من ضربة جزاء بعد عرقلة المدافع الهولندى لحسام حسن فى منطقة الجزاء.

ما جعل هدف «عبدالغنى» من النوادر أنه جاء بعد غياب مصر لسنوات عديدة عن المشاركة فى بطولة كأس العالم، كما أنه الهدف الوحيد الذى أحرزته مصر فى هذه البطولة، فماذا لو اندلعت الحرب العالمية الثالثة؟
 
603
 
حال اندلاع حرب عالمية طرفيها أمريكا وروسيا بعد تعقد الأزمة السورية وتهديد الرئيس الأمريكى دونالد ترامب بتوجيه ضربة عسكرية إلى نظام الرئيس السورى بشار الأسد، وهو التهديد الذى ردت عليه روسيا بالاستهزاء، معلنة أنها ستتصدى للصواريخ والطائرات الأمريكية فمن المتوقع إلغاء كأس العالم الذى تعتزم موسكو تنظيمه خلال يونيو المقبل.
 
ولأن شر البلية ما يضحك فإنه حال اندلاع الحرب العالمية المرتقبة وإلغاء بطولة كأس العالم المقبلة بروسيا، سيظل مجدى عبدالغنى يتحدث إلى ما شاء الله عن الهدف الوحيد الذى أحرزه فى كأس العالم بإيطاليا وحتى إشعار آخر!.
 
 
 

يذكر أن مجدى عبد الغنى، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصرى، أبدى فرحته بعد صعود مصر لكأس العالم 2018 فى روسيا، عقب غياب دام 28 عامًا بعد الفوز على الكونغو بهدفين مقابل هدف واحد ليقول مازحا: «ما زلت صاحب هدف مصر الوحيد فى كأس العالم.. لسه قدامنا من هنا لحد انطلاق مباريات مصر فى كأس العالم».

خفة دم مجدى عبدالغنى جعلته فى مرمي عشرات الفيديوهات والتقارير الساخرة، ومنها هذا التقرير الذى لا نقصد منه إلا تذكير جماهير الكرة - حتى لا ينسوا- هدف مجدى عبدالغنى الوحيد فى كأس العالم!.
 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق