عمرو جمال يواجه عبد الله السعيد 21 أبريل فى الدورى الفنلندى

الخميس، 12 أبريل 2018 11:52 ص
عمرو جمال يواجه عبد الله السعيد 21 أبريل فى الدورى الفنلندى
عبد الله السعيد

 
ينتظر لاعبا منتخبنا الوطنى المصري عمرو جمال وعبد الله السعيد مواجهة مرتقبة  فى الدورى الفنلندى ، بعد انتقال عمرو جمال لنادى هلسنكى عقب فسح إعارته مع بيدفيست الجنوب افريقى، وعبد الله السعيد لنادى كوبيون بالوسيورا ،والذى انتقل اليه على سبيل الإعارة لمدة شهرين قادماً من الأهلى.
 
وتقام المواجهة بين الفريقين وفقاً لجدول الدورى الفنلندى يوم 21 إبريل الجاري ،وهى المباراة التى من المنتظر أن تشهد لقاء مرتقب بين الغزال وعبد الله السعيد.
 
حرص عمرو جمال مهاجم الأهلى المعار لهلسنكى الفنلندى على عقد جلسة سريعة مع عبد الله السعيد فور وصول الأخير  لفنلندا لبدء مشواره مع نادى كوبيون بالوسورا، عقب انتقاله اليه على سبيل الإعارة لمدة شهرين مجانا، ليكون جاهزًا للمشاركة مع المنتخب الأول فى كأس العالم، بعد قرار الأهلى بعرضه للبيع على خلفية توقيعه للزمالك قبل أن يُجدد للأهلى.
 
وأطلع الغزال عبد الله السعيد خلال الجلسة التى استغرقت قرابة الساعة على الأجواء فى فنلندا قبل سفر الأخير لمدينة بالوسورا معقل نادى كوبيون ،فى الوقت الذى يتواجد نادى هلسنكى الذى يلعب بقميصه عمرو جمال فى العاصمة الفنلندية.
 
وكانت إدارة الأهلى أرسلت البطاقة الدولية الخاصة بعبد الله السعيد للاتحاد الفنلندى عقب رحيله بشكل رسمى لنادى كوبيون بالوسورا، وخصم مسئولو الأهلى راتب الشهرين المقبلين من مستحقات السعيد والذى سيتواجد فيهم مع ناديه ،فى الوقت الذى حولت الإدارة الحمراء عائد نسبة المشاركة هذا الموسم بالكامل فى حساب عبد الله السعيد.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق