الإنقاذ النهري يبحث عن جثة شاب انتحر غرقا في ترعة الإسماعيلية بسبب «الحوت الأزرق»

الخميس، 12 أبريل 2018 12:14 م
الإنقاذ النهري يبحث عن جثة شاب انتحر غرقا في ترعة الإسماعيلية بسبب «الحوت الأزرق»
صورة أرشيفية
على الديب

تواصل شرطة الإنقاذ النهري بالشرقية، اليوم، البحث عن جثة  شاب تخلص من حياته أمس بالإنتحار قفزا من فوق الكوبري العلوي ببلبيس، ليسقط في ترعة الإسماعيلية.

وتم إخطار نيابة بلبيس بالواقعة، برئاسة محمد لاشين، رئيس نيابة بلبيس، وبإشراف المستشار هيثم نصار المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية.

تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغًا بانتحار "م.ع ف " 24  سنة، من إحدى العزب التابعة لقرية "حوض الندى" بمركز بلبيس.

وأفاد أحد شهود العيان، أن الشاب متزوج ولديه طفلة، وأنه قبل أن يُلقي بنفسه من فوق الكوبري العلوي في ترعة الإسماعيلية، أعطى تليفونه المحمول وكل متعلقاته إلى أحد أصدقاء والده بالمنطقة، فيما يُكثف رجال الإنقاذ جهودهم لانتشال الجثمان.

فيما أكد أصدقاء مقربين من الشاب المنتحر، أنه يعيش حياة طبعية مستقرة ومن أسرة متيسرة ولديه طفلة، وأنه دون علي صفحته علي موقع التواصل الإجتماعي الفيس بوك،" أشهد أن لا إله ألا الله وأن محمد رسول الله" وأنه إنتحر بسبب لعبة الحوت الأزرق.

فيما أفادت أجهزة البحث الجنائي، بمركز بلبيس، برئاسة الرائد نبيل غيث، رئيس مباحث بلبيس، إن التحريات الأولية لم تتوصل  إلي السبب الحقيقي وراء إرتكاب الواقعة.

 

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق