أول تعليق من خالد جلال بعد تعيينه مديرا فنيا لنادي الزمالك

الجمعة، 13 أبريل 2018 12:23 ص
أول تعليق من خالد جلال بعد تعيينه مديرا فنيا لنادي الزمالك
خالد جلال المدير الفني الجديد للزمالك

كشف خالد جلال، المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أنه حرص على توجيه اعتذار لمسئولي نادي إف سي مصر على استكمال مهمته التدريبية، وأنه وجه لهم الشكر على الفترة التي قضاها مع الفريق التي شهدت تحقيق نتائج جيدة، جعلت الفريق قاب قوسين من المنافسة على بطاقة التأهل للدوري الممتاز.
 
ووجه المدير الفني الجديد للزمالك، شكره لمجلس إدارة الزمالك بقيادة المستشار مرتضى منصور، على الثقة الغالية وتعينه مديرا فنيا للفريق لاستكمال مباريات الدوري وبطولة كأس مصر.
 
وأشار خالد جلال إلى أنه فور تلقيه اتصالا لتولي المسئولية الفنية، وافق على الفور لأن الزمالك بيته الأول ولا يستطيع أن يلبي النداء في أى لحظة.
 
وأضاف أنه ليس غريبا على النادي، حيث سبق له العمل في منصب المدرب العام ومدير الكرة، وحصد بطولة السوبر وأنه سعيد بالعودة مرة أخرى للعمل داخل الزمالك.
 
وأكد المدير الفني للفريق، أنه سيعمل مع أفراد الجهاز المعاون له على لم شمل لاعبي الفريق سريعا من أجل العودة لتحقيق الانتصارات وتجاوز تلك الكبوة سريعا.
 
وأضاف خالد جلال، أن جميع المباريات المقبلة للفريق بالدورى أو بطولة كأس مصر، بمثابة مباريات كئوس وأنه سيقاتل مع لاعبي الفريق لتحقيق بطولة كأس مصر، من  أجل إنهاء الموسم ببطولة والمنافسة على لقب السوبر، وضمن المشاركة في بطولة الكونفدرالية الإفريقية الموسم المقبل.
 
واختتم خالد جلال تصريحاته، بأنه يثق في قدرات وإمكانيات لاعبي الزمالك، وأنه سيعمل سريعا على إخراجهم من الحالة النفسية الحالية من أجل العودة للانتصارات.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق