إيهاب جلال في 96 يوما.. البداية بثلاثية الأهلي ورصاصة الرحمة بهدفي الاتحاد (فيديو)

الجمعة، 13 أبريل 2018 01:00 م
إيهاب جلال في 96 يوما.. البداية بثلاثية الأهلي ورصاصة الرحمة بهدفي الاتحاد (فيديو)
إيهاب جلال
أسماء عمر

تولى إيهاب جلال المدير الفني للزمالك المهمة في يوم 6 يناير الماضي، وقاد الزمالك في 17 مباراة بالدوري والكونفدرالية الإفريقية، ولم يقدم أوراق اعتماده وابتعد عن المركز الثاني بالدوري وتركه للإسماعيلي وخرج من الكونفدرالية أمام ديتشا الإثيوبي.

البداية جاءت بخسارة الزمالك بثلاثية نظيفة أمام النادي الأهلي غريمه التقليدي، في ختام جولات الدور الأول لمسابقة الدوري، وخرج مدرب الزمالك معلنا تحمله للمسئولية كاملة.

إيهاب جلال  المدير الفنى السابق للزمالك استقال من تدريب الفريق الأبيض على خلفية الخسارة من مصر المقاصة بهدف دون رد في المباراة المؤجلة من الجولة 28 التي جمعت الفريقين الأسبوع الماضي، قبل أن يتراجع عن قراره، ليسقط الزمالك تحت قيادته في هزيمة جديدة أمام نادي الإتحاد السكندري بهدفين لهدف في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس ضمن منافسات الجولة 31 من عمر المسابقة .

صوت الأمة ترصد أبرز محطات إيهاب جلال مع القلعة البيضاء، بعد أن تمتم إقالته لتراجع نتائج الفريق .

فشل إيهاب جلال في قيادة فريقه للتأهل في الدور التالي بالكونفدرالية الإفريقية بعد الهزيمة من ديتشا الإثيوبي بركلات الترجيح.

إيهاب جلال خاض 14 مباراة، في القيادة الفنية لنادي الزمالك، فاز في 8 مباريات و تعادل في مباراتين، وتلقى الزمالك تحت قيادة جلال 5 هزائم .

نادي الزمالك تحت القيادة الفنية لمدربه المخضرم، جمع 26 نقطة، وفقد 16 أخرى، وسجل لاعبو الفريق الأبيض 20 هدفاً تحت قيادة إيهاب جلال،

تعادل زمالك إيهاب جلال أمام فريقي (الإنتاج الحربي – إنبي) دون أهداف

وخسر مع الزمالك 5 مبارايات أمام فرق: المصري بهدف نظيف، والأهلي بثلاثية، الإسماعيلي بثلاثة أهداف مقابل هدف والمقاصة بهدف دون رد، والاتحاد السكندري بهدفين لهدف .

استطاع إيهاب جلال أن يقود الزمالك للفوز على فرق (الداخلية – طنطا – سموحة – وادي دجلة – بتروجيت – طلائع الجيش– الرجاء - النصر) .

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق