دعوات المصريين.. محمد صلاح يفلت من مواجهة الريال والبايرن (فيديو)

الجمعة، 13 أبريل 2018 02:20 م
دعوات المصريين.. محمد صلاح يفلت من مواجهة الريال والبايرن (فيديو)
محمد صلاح
أسماء عمر

أفلت النجم المصري محمد صلاح، الجناح الطائر لفريق ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، من مواجهات صعبة أمام ريال مدريد وبايرن ميونخ، بعدما أسفرت قرعة الدور النصف النهائي لدوري أبطال أوروبا عن مواجهة الريدز مع روما.

وتفوق ليفربول على مانشستر سيتى بنتيجة 5 – 1 فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب ضمن منافسات الدور ربع النهائى، بينما تغلب بايرن ميونخ على إشبيلية الإسبانى بنتيجة 2 – 1.

فيما تغلب ريال مدريد على نظيره يوفنتوس في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 4-3، وتأهل روما على حساب برشلونة في إحدى المفاجآت المدوية لدوري الأبطال بمجموع مباراتي الذهاب والعودة بنتيجة 4/4، وكان فريق الذئاب سجل هدفاً خارج أرضه في شباك برشلونة .

روما أنقذ محمد صلاح من مواجهة ريال مدريد حامل اللقب وأقوى الفرق الأوروبية، وتتمثل علاقة محمد صلاح بالفريق الملكي، بأنه لطالما ربطت تقارير صحفية عديدة، ناشئ المقاولون العرب بالانتقال إلى صفوف العملاق المدريدي، وأنه سيكون انطلاقة عهد جديد من صفقات الجلاكتيكوس، وسياسة تجديد الدماء التي ينوي فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد تنفيذها في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتاريخيا، فقد سبق لمحمد صلاح اللعب أمام هذين الفريقين،  أمام ريال مدريد، عاش صلاح ذكريات سيئة بقميص روما، حيث خسر أمامه مرتين بنتيجة واحدة 0-2 في دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا، بالموسم قبل الماضي.

كما جنبت القرعة محمد صلاح والريدز من مواجهة صعبة أمام العملاق الألماني بايرن ميونخ، والذي يعد من أعتى فرق القارة الأوروبية.

 ضد بايرن ميونيخ خاض النجم المصري مباراتين وديتين، أحدهما مع بازل ولم يسجل، والأخرى مع ليفربول قبل بداية هذا الموسم، وسجل هدفا.

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق