محمد صلاح يعود إلى روما بعد 352 يوما وداع (فيديو)

الجمعة، 13 أبريل 2018 02:10 م
محمد صلاح يعود إلى روما بعد 352 يوما وداع (فيديو)
محمد صلاح
أسماء عمر

عاد البطل، لكن هذه المرة لن يكون موضعاً للترحاب من جانب جماهيره التي طالما تغنت بإسمه في الملاعب الأوروبية، فمن جديد يعود الفرعون المصري محمد صلاح الجناح الطائر لليفربول الانجليزي ومنتخب مصر، إلى مدينة روما الإيطالية.

حيث أسفرت قرعة الدور نصف النهائى بمسابقة دورى أبطال أوروبا، التى أقيمت اليوم، الجمعة، بمدينة «نيون» السويسرية عن وقوع فريق ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح فى مواجهة  روما الإيطالى، بينما يلعب بايرن ميونخ الألمانى مع ريال مدريد الإسبانى.

ونجحت أندية ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح، وروما الإيطالى وبايرن ميونخ الألمانى وريال مدريد الإسبانى فى حجز مقاعدها بالدور نصف النهائي.

وتغلب ليفربول على مانشستر سيتى بنتيجة 5 - 1 فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب، ضمن منافسات الدور ربع النهائى، بينما تفوق بايرن ميونخ على إشبيلية الإسبانى بنتيجة 2-1، وريال مدريد على يوفنتوس الإيطالى بنتيجة 4 –3، بينما نجح روما الإيطالى فى الإطاحة بنظيره برشلونة الإسبانى مستفيداً من قاعدة إحتساب الهدف خارج الأرض بهدفين، بعدما تعادل الفريقان فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب بنتيجة 4/4.

 

 

المباراة الأخيرة للفرعون المصري على الأراضي الإيطالية بين صفوف فريقه السابق روما، جاءت بتاريخ 7 مايو 2017، عندما التقى فريق الذئاب بنظيره ميلان.

ونجح الذئاب فى إحراز أربعة أهداف أمام ميلان فى المباراة التى جرت بينهما فى الدورى الإيطالي، نجح كلا من دجيكو وشعراوي ودي روسي فى إحراز أربعة أهداف ليقود روما لفوز ثمين على ميلان فى المباراة التى جرت بينهما فى الأسبوع الخامس والثلاثون من مسابقة الدورى الإيطالي.

وانتقل محمد صلاح إلى نادي ليفربول الإنجليزي في صفقة بلغت 39 مليون يورو (34 مليون جنيه إسترليني)، لمدة خمس سنوات، في الميركاتو الصيفي الماضي، بعد تألقه بين صفوف روما.

محمد صلاح يعود إلى روما هذه المرة بين صفوف ليفربول الإنجليزي لخوض مباراة قوية في الرابع والعشرين من الشهر الجاري، بمنافسات مباراة الذهاب للدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا، وبالتأكيد لن يكون صلاح موضع ترحاب في روما خاصة وأنه أبرز الأسماء التي تهدد مصير الذئاب في دوري الأبطال .

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة