محمد صلاح لا يرحم الأحباء أبدا.. عذرا ذئاب روما (فيديو)

الجمعة، 13 أبريل 2018 06:08 م
محمد صلاح لا يرحم الأحباء أبدا.. عذرا ذئاب روما (فيديو)
محمد صلاح
أحمد مسعود

 

أوقعت قرعة الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، التي أقيمت بعد ظهر اليوم الجمعة، في مدينة نيون السويسرية، فريق ليفربول الذي يضم بين صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، في مواجهة نارية أمام فريقه السابق، روما الإيطالي.

ويتواجد في المربع الذهبي أربعة فرق من أربع دوريات مختلفة، وهي روما الإيطالي، بايرن ميونخ الألماني، ريال مدريد الإسباني وليفربول الإنجليزي.

مواجهة ليفربول لن تكون سهلة أمام روما، لكلا الفريقين، نظرا لقوة الفريق الإنجليزي الذي يؤدي موسما أكثر من رائع، فيما روما سيكون علي موعد مع اللقاء الأقوي متحفزا بريمونتادا أمام برشلونة الإسباني، بعد تمكن الذئاب من إقصاء رفاق ميسي بعد الهزيمة 4 / 1 في إسبانيا ثم الفوز 3 / 0 في إيطاليا.

هذه لن تكون المرة الأولي التي يلتقي فيها محمد صلاح مع فريقه السابق، بل واجه بعض الفرق التي لعب لها ولكن كخصوم بعدما كان رفيق الأمس.

في السطور التالية نرصد مواجهات محمد صلاح أمام فرقه السابقة، وماذا قدم في هذه اللقاءات، وكيف أنه سجل في هذه المباريات، وهو الأمر الذي سيكون تميمة حظ لتألقه أمام روما للتسجيل فيه في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.


محمد صلاح وفورنتينا

كان محمد صلاح قد انتقل إلي نادي فورنتينا الإيطالي علي سبيل الإعارة من نادي تشيلسي الإنجليزي الذي انضمه له من بازل السويسري، وقضي محمد صلاح فيه 6 شهور فقط، لينتقل من جديد إلي روما الإيطالي أيضا ويواجه معه فريقه السابق فورنتينا.

محمد صلاح واجه فورنتينا في أكثر من مناسبة لاسيما أنه قضي مع روما موسمين، لكنه استطاع أن يسجل في فورنتينا في اللقاء الذي جمع بينهما علي استاد فلورنسا، معقل فورنتينا، وانتهي بفوز الذئاب بهدفين لهدف.

 


تشيلسي

واجه محمد صلاح فريقه السابق بمعنويات أكثر من مرتفعة، في محاولة لإثبات ذاته بعدما استغني عنه الفريق الإنجليزي في مناسبتين بعدما وافق علي رحيله إلي فورنتينا الإيطالي ثم إلي روما.

وفي أواخر شهر نوفمبر، استطاع محمد صلاح أن يقدم مباراة رائعة أمام تشيلسي ويسجل هدف ليفربول، الأول، بشكل رائع ورفض الاحتفال، لينتهي اللقاء بالتعادل بهدف لكلا الفريقين، حمل هدف الريدز توقيع مو صلاح، في الدقيقة 65.

إذن محمد صلاح استطاع أن يسجل في فورنتينا وتشيلسي وينتظر أن يسجل في روما ويقود ليفربول إلي نهائي دوري أبطال أوروبا لأول مرة منذ عام 2007.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة