كأس مصر.. الداخلية يفرض التعادل السلبي على الأهلي بالشوط الأول

الجمعة، 13 أبريل 2018 07:55 م
كأس مصر.. الداخلية يفرض التعادل السلبي على الأهلي بالشوط الأول
الاهلى والداخلية
حسام الحاج

فرض الداخلية التعادل السلبي على الأهلى فى الشوط الأول من عمر المباراة المقامة بينهما حاليا على استاد الجيش بالسلام، ضمن منافسات دور الـ 16 من مسابقة كأس مصر.

بدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من :  في حراسة المرمى: محمد الشناوي،خط الدفاع: صبري رحيل، أيمن أشرف، محمد نجيب، أحمد فتحي،خط الوسط: حسام عاشور، عمرو السولية، وليد سليمان،خط الهجوم: أجايي، ميدو جابر، مروان محسن.

دخل الداخلية اللقاء بتشكيل مكون من : محمود الغرباوي، محمد زيكا، أمير عابد، أحمد عبد الموجود بحبح، أحمد صابر، أحمد علاء الدين، سعيد صامبوري، أحمد مصطفى، ناصر منسي، محمود منصور، جوهان لينون.

أول محاولة في اللقاء من جانب فريق الداخلية فى الدقيقة 2 عن طريق اللاعب محمد زيكا بتسديدة قوية من على حدود منطقة جزاء نادي الأهلي لكن مرت الكرة بعيدة إلى خارج الملعب رد الأهلى فى الدقيقة 3 بمحاولة من صبري رحيل ي أرسال كرة عرضية من الجهة اليسرى لداخل منطقة الجزاء لكن اصطدمت تمريرته باحد لاعبي الداخلية وخرجت إلى ضربة ركنية.

فرصة هدف محققة تضيع على الأهلي فى الدقيقة 16 بعد تمريرة أمامية وضعت ميدو جابر المنطلق في الجهة اليسرى في حالة شبة منفرد على المرمى سدد الكرة من داخل منطقة الجزاء على يسار الحارس محمود الغرباوي لكن انتهت بمرورها بغرابة من جانب القائم الأيسر.

فى الدقيقة 32 انطلاقة من مروان محسن في الجهة اليمنى مرر الكرة إلى أحمد فتحي الذي حولها بتمريرة عرضية خطيرة داخل منطقة جزاء الداخلية لكن أبعدها الحارس محمود الغرباوي بنجاح  وفى الدقيقة 36 فرصة خطيرة تضيع على الأهلي بعد تمريرة بينية رائعة من وليد سليمان إلى عمر السولية المنطلق داخل منطقة جزاء الداخلية من الناحية اليسرى أستقبلها الأخير بتسديدة قوية لكن مرت كرته كل البعد من فوق مرمى محمود الغرباوي.

مرر حسام عاشور كرة طولية فى الدقيقة 41 اخترقت دفاع الداخلية وقابلها مروان محسن برأسية رائعة ولكن نجح محمود الغرباوي حارس الداخلية فى التصدى لها بكل براعة وحاول المارد الأحمر تكثيف الهجمات لخلخلة دفاع الفريق الشرطى ولكن دون جدوي حتى انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق