سعيد اللاوندي عن جمعة رفع العلم: إسرائيل تتعمد قتل الصحفيين الفلسطيني

الجمعة، 13 أبريل 2018 09:54 م
سعيد اللاوندي عن جمعة رفع العلم: إسرائيل تتعمد قتل الصحفيين الفلسطيني
سعيد اللاوندي
سلمى إسماعيل

قال الدكتور سعيد اللاوندى خبير العلاقات الدولية، إن استهداف الجيش الإسرائيلي للمصورين الصحفيين، لأنه يريد تزيف الحقائق وتشويه الأحداث بما يخدم مصالحه الصهيونية، لافتًا إلى أن جيش الاحتلال الإسرائيلي يرغب في كسب المجتمع الدولي.

وأضاف، خبير العلاقات الدولية، في تصريحات خاصة لـ«صوت الأمة» إن عدم تعليق السلطات الفلسطينية عن استهداف الصحفي ياسر مرتجى، وهو أكبر دليل على عمد القناصة الإسرائيلية لقتل الصحفيين.

يذكر أن التجمع الإعلامي الفلسطينيين حذر من وجود نوايا إسرائيلية مبيّتة لقتل الصحفيين الفلسطينيين، بهدف ثنيهم عن مواصلة دورهم الكبير والواضح فى الدفاع عن القضية الفلسطينية، وتسليط الضوء على جرائم الاحتلال لإسرائيلي.

وأعرب التجمع - فى بيان اليوم الجمعة - عن إدانته الشديدة لاستمرار سياسة الاستهداف الإسرائيلي للصحفيين خلال ممارسة دورهم النضالي والوطني فى تغطية فعاليات مسيرات العودة الكبرى على الحدود الشرقية لقطاع غزة.                          

واعتبر التجمع الإعلامي أن استهداف الصحفيين بالأعيرة النارية، بالإضافة إلى إصابة عدد آخر بحالات اختناق بالغازات السامة، يأتي فى سياق الجريمة المنظمة التى تقترفها قوات الاحتلال بحق الصحفيين الفلسطينيين.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق