بالأرقام.. العاملون بقناة الشرق الإخوانية يكشفون أجور مقدمي البرامج.. معتز مطر في الصدارة

السبت، 14 أبريل 2018 02:10 ص
بالأرقام.. العاملون بقناة الشرق الإخوانية يكشفون أجور مقدمي البرامج.. معتز مطر في الصدارة
معتز مطر وهشام عبدالله

واصل العاملون بقناة الشرق الإخوانية التي تبث من تركيا كشف الفساد المالي لمالك القناة أيمن نور بعد فصل عدد منهم، حيث نشروا قائمة جديدة بالأموال التي يتقاضاها رجال أيمن نور وعلى رأسهم معتز مطر والتابعين لهما.
 
وشملت القائمة الأجور التي يتقاضاها القائمون على قسم الأخبار بالقناة والتي تراوحت ما بين 1000 إلى 3000 دولار، فضلا عن الموال التي يحصل عليها مقدمو البرامج وعلى رأسهم معتز مطر الذي يتقاضي 14 ألفا و500 دولار، ما يعادل 255 ألفا و500 جنيه مصري، وهشام عبد الله، وصلاح عبد الله 6 آلاف دولار لكل منهما، ما يعادل 107 آلاف جنيه شهريا لكل منهما.
 
وقال العاملون بالقناة الإرهابية في بيان لهم: "هذه قائمة جديدة بالمرتبات الحقيقية لقناة الشرق وهذه هي العدالة التي يطبقها أيمن نور في قناة الشرق خصص لنفسه مبلغ مالي وقدره 15 ألف دولار إضافة لمبلغ وهمي باسم شخص مجهول حسين عبد العزيز 3000 دولار، ومعتز مطر يتقاضى 14500 دولار".
 
وأضافوا: "بينما عبد الله الماحي، أحد المذيعين الذين تم فصلهم والذي يصر معتز مطر على عدم دخوله القناة لأنه انتقده وهو رب القناة الأعلى الذي لا يجوز نقده يتقاضى 1600 دولار، وهشام عبد الحميد 6000 دولار خفضهم له أيمن نور إلى 3000 دولار، مبالغ تافهة للمشايخ والعاملين لا تكفي مصروفات الحياة في تركيا، فهل عرفتم أين تذهب ميزانية الشرق.. ولماذا البرامج رديئة بلا ديكور ولا فنيين ولا مخرج حقيقي مش سمكري! وهل عرفتم الآن لماذا يدعم معتز نور ضد زملائه في قناة الشرق في سرقة حقوقهم؟!"
 
وهدد العاملون فى القناة مالك القناة أيمن نور، بكشف المزيد من الفساد الذي يسيطر عليه هو ومجموعته، قائلين :"انتظروا المفاجآت بالأرقام والفواتير الوهمية والمبالغ الأخرى التي يسرقها أيمن نور من ميزانية قناة الشرق".
 
1

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

الأكثر تعليقا