الحوت الأزرق برىء.. مفاجآت جديدة في واقعة انتحار شاب بلبيس

السبت، 14 أبريل 2018 11:00 ص
 الحوت الأزرق برىء.. مفاجآت جديدة في واقعة انتحار شاب بلبيس
شاب بلبيس المنتحر
عنتر عبداللطيف

 

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعى «سكرين شوت» لمحادثات أكدوا أنها خاصة بشاب بلبيس "م.ع ف " 24  سنة، من إحدى العزب التابعة لقرية "حوض الندى" بمركز بلبيس، والذى انتحر بالإلقاء نفسه فى ترعة الإسماعيلية.

قال رواد فيس بوك فى منشور مرفق مع «السكرين شوت»: «بخصوص الشاب الذي القى نفسة من أعلى الكوبري العلوي ببلبيس الأسبوع الماضي ، هذه محادثة تمت بينه وبين أحد أقاربه تؤكد أن محمد كان يمر بمشكلة في العمل ودة سبب تخلص محمد من حياته ليس السبب في ذلك لعبة الحوت الازرق كما تردد والمحادثة دي رسالة من أحد أقاربة تواصل معي وطلب نشر الحقيقة  ،فضلاً وليس أمراً إدعوله بالرحمة ،دى الحقيقه مش الهري اللى شغالين فيه، ربنا يرحمه».

المحادثات كانت قد جرت بين محمد وأحد الاشخاص وتكشف قيام أحدهم بالنصب علي الشاب محمد فى بضاعة ما - لم يحددها - ويبلغ ثمنها 150 ألف جنيه ، ،ما دعا محمد إلى محاولة الإستدانة لتسديد ثمن البضاعة، وعندما فشل أقدم على الانتحار. 

 

كانت شرطة الإنقاذ النهرى بالشرقية، قد انتشلت جثة "م.ع ف " 24  سنة والذى انتحر قفزا من فوق الكوبري العلوي ببلبيس ، ليسقط في ترعة الإسماعيلية،وتم إخطار نيابة بلبيس بالواقعة، برئاسة محمد لاشين، رئيس النيابة ، وبإشراف المستشار هيثم نصار المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية.

 

 

تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغًا بانتحار "م.ع ف " 24  سنة، من إحدى العزب التابعة لقرية "حوض الندى" بمركز بلبيس.

 

وأفاد أحد شهود العيان، أن الشاب متزوج ولديه طفلة، وأنه قبل أن يُلقي بنفسه من فوق الكوبري العلوي في ترعة الإسماعيلية، أعطى تليفونه المحمول وكل متعلقاته إلى أحد أصدقاء والده بالمنطقة، فيما يُكثف رجال الإنقاذ جهودهم لانتشال الجثة.

كشفت أجهزة البحث الجنائي، بمركز بلبيس،  برئاسة الرائد نبيل غيث، رئيس مباحث بلبيس، إن التحريات الأولية لم تتوصل  إلي السبب الحقيقي وراء ارتكاب الواقعة

 

فيما أكد أصدقاء مقربين من الشاب المنتحر، أنه يعيش حياة طبعية مستقرة ومن أسرة ميسورة ولديه طفلة، وأنه دون علي صفحته علي موقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك،" أشهد أن لا إله أإا الله وأن محمد رسول الله" وأنه انتحر بسبب لعبة الحوت الأزرق.

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق