مصطفى بكري يتقدم ببيان عاجل بشأن العدوان الثلاثي على سوريا

السبت، 14 أبريل 2018 10:35 ص
مصطفى بكري يتقدم ببيان عاجل بشأن العدوان الثلاثي على سوريا
صورة من الضرية الاخيرة في سوريا

اعتبر النائب مصطفى بكرى ، عضو مجلس النواب ، أن الضربة  العسكرية الموجهة اليوم من أمريكا و فرنسا و بريطانيا لم تحقق أهدافها ، فما كان يريده هذا العدوان إحداث هزة كبيرة فى معنويات الجيش السورى و الحقيقة أنها لم تنل من صمود الشعب السورى، ولا الدولة السورية فالرئيس بشار الأسد بعد ساعات قليلة كان يمارس عمله من أحد مكاتبه .

و أوضح، أنه سيتقدم غدا الأحد ببيان عاجل بشأن الضربة على سوريا ، لافتا إلى أن جلسة الغد لابد أن توجه فيها التحية للموقف المصرى و الاشادة بدوره و التى كانت من أوائل الدول التى حذرت من مغبة العدوان و طالبت بالحل السياسى و رفضت الحل العسكرى و أكدت انها مع وحدة الشعب السورى الذى رفض كل الضغوط و هو موقف يحسب لمصر و سيتوقف أمامه التاريخ .

و طالب "بكرى" القمة العربية بالإعلان الصريح عن موقف واضح فى العدوان على سوريا و تحذير واضح بشأنها ، و ألا يحدث مثل ما كان موقفهم  فى العراق و ليبيا .

و أضاف أن الضربة كشفت عن استمرار الجيش السورى فى مهمته تجاه تطهير البلاد ، و بلطجة الإدارة الامريكية و خروجها عن الشرعية الدولية و أنها لا تلجىء لمجلس الامن بل تتخذ قراراتها وفقا لمصالحها و مصالح الكيان الصهيونى ، كما أنه فرز فى المجتمع الدولى و الاقليمى و عرفنا من معنا و من ضدنا .

كما أن هذه الضربة أكدت أن امريكا لا تريد شرعية دولية و لا تتعظ من دروس سابقة فجاءت ضربتها لتكرر ذات سيناريو العراق بادعاء استخدام اسلحه كيماوية ، و الذى عاد زعماء بريطانيا و غيرها ليؤكدوا أنه لم يكن هناك أسلحة دمار شامل حينها .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة