كلوى كارداشيان تغفر نزوة تريستان طومسون.. وكيم تشعر بالغيثان منه (صور وفيديو)

السبت، 14 أبريل 2018 12:00 م
كلوى كارداشيان تغفر نزوة تريستان طومسون.. وكيم تشعر بالغيثان منه (صور وفيديو)
شيماء جمال

 
بعد الفضيحة الجنسية التى لاحقت تريستان طومسون، لاعب كرة السلة، صديق نجمة تليفزيون الواقع كلوى كارداشيان، التى استقبلت طفلتها الأولى يوم الأربعاء الماضى، إلا أنها سعيدة بمولودتها، وفقاً لما نشرته صحيفة" الديلى ميل" البريطانية، مساء الجمعة.
 
أفادت الصحيفة أن "كلوي"، البالغة من العمر 33 عاماً، تكن لطفلتها شوقاً وحباً، وأنها ليست غاضبة من حبيبها المتّهم بخيانتها تريستان تومسون، لاعب كرة السلة المحترف، حيث تعرض الأسبوع الماضى، لفضيحة الخيانة، وجاء ذلك بعد تسريب فيديو جنسى، وهو يقبل فتاة، بالإضافة إلى فيديو في الملهى الليلى برفقة فتاتان، وألقت اللوم على المجموعات الغبية،وفقاً لـ موقع مجلّة "بيبول" الأمريكيّ.
 
 
وقال مصدر مقرب من عائلة كارداشيان: "كلوى غير مهتمة إلا بطفلتها الأولى، وليست غاضبة من حبيبها، كما اعتبرت ما حدث نزوة تحت تأثير السكر، كما أنه وقع في فخ مجموعة غبية من الفتيات، وعلينا تخطى الأمر".
 
كما أوضحت الصحيفة أن النجمة العالمية كيم كارادشيان، البالغة من العمر  37 عاماً، كانت بجانب شقيقتها كلوي، عندما أنجبت في وقت مبكر من صباح الخميس في كليفلاند بولاية أوهايو، فإنها لم تكن سعيدة بشأن وجود لاعب كرة السلة في غرفة الولادة، وظلت قوية لكى تتعامل مع الأم الجديدة، وقال أحد أفراد عائلة كارداشيان: "كيم تشعر بالغثيان من وجوده، إلا أنها أماً لـ3 أطفال، وتعاملت مع الموقف بنوعاً من الهدوء والتريث، ومحاولتها لبقائها باردة من أجل أختها الصغيرة"، وفقاً لما نشره The Sun.
 
ويذكر أن النجمة الأمريكية كلوي كارداشيان قد تزوجت من لاعب كرة السلة لامار ادوم، وانفصلا عام 2013. أما صديقها الحالي، طومسون، لديه طفل من جوردون كريج صديقته السابقة، وكانت سعيدة بحزم أمتعتها، استعداداً لأمومة، إلا أنها لم تعلق على الفيديو الجنسى لصديقها الحالى، وهى كانت تخوض آلام المخاض، وقد نقلت للمستشفى للولادة.
 
WhatsApp Image 2018-04-14 at 11.22.43 AM
 
 
WhatsApp Image 2018-04-14 at 11.22.45 AM
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق