جامعة سوهاج تدرب طلابها علي مبادئ الميثاق الأخلاقي

السبت، 14 أبريل 2018 11:59 ص
جامعة سوهاج تدرب طلابها علي مبادئ الميثاق الأخلاقي
جامعة سوهاج

نظمت لجنة مكافحة الفساد المالى والإدارى بجامعة سوهاج برئاسة الدكتور أحمد عزيز عبد المنعم رئيس الجامعة، دورة تدريبية بالتعاون مع هيئة الرقابة الإدارية لتدريب طلاب الجامعة علي أسس ومبادئ الميثاق الأخلاقي للطالب الجامعي.
 
وقال رئيس الجامعة، إن لجنة مكافحة الفساد المالى والإدارى تهدف من ذلك عمل حراك فكرى داخل الجامعة، للتوعيه بالميثاق الأخلاقى للطالب الجامعى، حيث أنه الركيزة الأساسية التى يجب أن يتخلق بها طلاب الجامعات المصرية، ويضعوها نصب أعينهم لإرساء قواعد المعاملات والأخلاق داخل الحرم الجامعى وفى المجتمع.

وذكر الدكتور عمر الحادي بكلية العلوم والعضو بلجنة مكافحة الفساد المالي والإداري بالجامعة، أن هذه الدورة التدريبية هي الأولى من نوعها حيث تم تدريب 50 طالب وطالبة من مختلف كليات الجامعة، على أسس ومبادئ الميثاق الأخلاقي للطالب الجامعي، وذلك علي مدار ثلاثة ايام بالإضافة إلى أنه قد تم إختيار بعض من المشاركين المتميزين، ليقوموا بتوعية وتدريب الطلاب على مستوى الجامعة، وذلك بهدف معاونة اللجنة في نشر الميثاق الأخلاقي .

من الجدير بالذكر أن اشرف علي تلك الدورة، الدكتور أحمد محمد سليمان عميد كلية العلوم بالجامعة،و الدكتور خالد عقيلى و المستشار محمد فوزى و الدكتور عمر الحادى الأعضاء بلجنة مكافحة الفساد المالي والإداري بالجامعة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق