ضبط 28 قضية تموينية متنوعة خلال 24 ساعة المنقضية في الإسكندرية

السبت، 14 أبريل 2018 12:02 م
ضبط 28 قضية تموينية متنوعة خلال 24 ساعة المنقضية في الإسكندرية
تموين - صورة ارشيفية
الإسكندرية - محمد صابر

شن ضباط مباحث تموين الإسكندرية، حملة مكبرة على الاسواق، وذلك لأحكام الرقابة عل والسيطرة على أسعار السلع الغذائية، تحقيقاً للإنضباط في القطاع التمويني وحفاظاً على الصحة العامه وتنفيذاً للخطة الموضوعة، بمعرفة المديرية في هذا الشأن بالتنسيق مع الجهات المعنية.

وأسفرت جهود الحملة عن ضبط 28 قضية تموينية متنوعة خلال 24 ساعة المنقضية، حيث تم ضبط المدعو" م.ا.م" سن 41، المدير المسئول عن مصنع لتعبئة زيت الطعام "بدون ترخيص" بدائرة قسم شرطة الجمرك، لقيامة بتجميع كمية من زيت الطعام مجهول المصدر والسابق استعماله وإعادة تعبئته فى عبوات تحمل بيانات تجارية وهمية.

وتم ضبط 52 جركن زيت طعام بإجمالي وزن 936 كجم - وخزان بلاستيك سعه 1000 لتر لزوم التعبئة - وإسطوانه غاز بوتاجاز، وكمية من الإستيكرات المدون عليها البيانات التجارية الوهمية، تحرر المحضر رقم جنح قسم شرطة الجمرك، وجارى العرض على النيابة.

كما تم ضبط "ع.ع.م" سن 33، المدير المسئول عن محل لبيع الأدخنه، بدائرة قسم شرطة برج العرب، وضبط 160علبة سجائر أجنبية الصنع مجهولة المصدر، و7500 مبسم شيشة بدون بيانات تجارية، تحرر المحضر رقم جنح تهريب قسم برج العرب، وجارى العرض على النيابة.

وتم ضبط "ا.م.ت"سن 35، صاحب مخزن بدون ترخيص، بدائرة قسم ثان المنتزه، وضبط 3250 علبة سجائر أجنبية الصنع مجهولة المصدر، وتحرر المحضر رقم جنح قسم ثان المنتزه وجارى العرض على النيابة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة