عمر مروان عقب تعيينه رئيسا لبعثة الحج الرسمية: سأجتمع مع المختصين لإعداد خطة متكاملة

السبت، 14 أبريل 2018 12:45 م
عمر مروان عقب تعيينه رئيسا لبعثة الحج الرسمية: سأجتمع مع المختصين  لإعداد خطة متكاملة

 

عقب المستشار عمر مروان وزير شئون مجلس النواب، على قرار رئيس الجمهورية بتعيينه رئيساً لبعثة الحج الرسمية هذا العام، أنه فضلاً من الله سبحانه وتعالى، أجراه على يد  الرئيس عبد الفتاح السيسى.

وأضاف مروان، فى أول تصريح له عقب تعيينه ، أنه من السعادة البالغة أن يكون فى شرف خدمة عشرات الألوف من الحجاج المصريين، متمنياً أن يكون على قدر هذة المسئولية الكبيرة، كاشفاً عن أول خطوة بعد تعيينه بقوله: «أول خطوة هى أننى سألتقى  الدكتور مصطفى مدبولى ووزير الإسكان ورئيس البعثة فى  العام الماضى للوقوف على تفاصيل عمل البعثة خلال الفترة الماضية، وما يمكن تقديمه من إضافات للتيسير على ضيوف الرحمن».

وتابع وزير شئون مجلس النواب: «سأجتمع بعد ذلك مع المختصين من الوزارات المخلتفة، لإعداد خطة متكاملة من شأنها الوصول إلى أعلى مستوى لخدمة الحجاج»، مضيفاً فى رده على أحد الأسئلة بشأن كون المهمة الجديدة ستؤثر على عمله فى الوزارة من عدمه، بأنها لن تؤثر أبداً، موضحاً: «هذا عمل إضافى مؤقت لن يؤثر على سير عملى فى الوزارة».

أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسى قرارا رقم 169 لسنة 2018بتعيين المستشار عمر الخطاب مروان عبد الله عرفه وزير شئون مجلس النواب رئيساً لبعثة الحج الرسمية فى موسم الحج عام 1439 ه / 2018م، ونشر القرار فى الجريدة الرسمية بعددها الصادر اليوم السبت.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة