4 عادات تقتل الرومانسية والحب بعد الزواج .. الحديث عن العمل ووسائل الاتصال

الأحد، 15 أبريل 2018 07:00 ص
4 عادات تقتل الرومانسية والحب بعد الزواج .. الحديث عن العمل ووسائل الاتصال
الحياة الزوجية المملة
كرستين سامى

الزواج مرادف لحياة الحب والرومانسية ، فإذا لم يكن كذلك فسيكون مؤلما ومملا، وتبدأ الحياة تتغير إلى الشعورغير المريح وبدلا من عيش البهجة عند تناول الطعام علي نفس الطاولة، ومشاهدة الأفلام على نفس الأريكة،  يتبدل ذلك ويصبح الزواج عبئا .
 
نقل عن موقع "بولد سكاى" الزواج هو الحياة التي يتحد فيها شخصان، يربطهما الوئام والحب وفي كثير من الأحيان العيش برومانسية ، لكن هناك عادات تقتل الحب والرومانسية في الزواج تحدث في الحياة اليومية للزوجين وهي : .
 
1- الإختلاف حول الأشياء الصغيرة:
هذه مسألة يومية في كل الزيجات حيث يظل المتزوجين يهتمون بأشياء تصنع الإختلافات ، فكل منهما لا يتنازل عن الأشياء الصغيرة التي تسبب هذه الاختلافات وتنهي الرومانسية من حياة الزوجين حتى لو كانا في بداية الحياة الزوجية .
 
2- الحديث عن العمل 24 ساعة :
لا تأخذ عملك ومكتبك إلى المنزل ، لأن هذه ليست صفقة مع زوجتك وإذا كنت تعمل في المنزل حتى بعد ساعات العمل  فمتى ستعطي الوقت لشريكة حياتك ، فكر في شريكك الذى ينتظر وصولك إلى المنزل حتى تتمكنا من قضاء وقت ممتع معا  ، فحاول أن تترك العمل خارج باب المنزل ، والبحث عن الحب والرومانسية داخله .
 
3- كلاً منكم يجلس مع التكنولوجيا:
تواصل أنت وزوجك استخدام الهواتف وأجهزة الكمبيوتر المحمول ، حتى عندما تجلسان جنبًا إلى جنب بجوار بعضكما البعض ، حاول أن تخطط لشيء ما معاً في لحظات الجلوس بدلاً من  الانشغال بالتكنولوجيا ، لأن كلاً منكم يحتاج إلى الاتصال ،اقتل هذه العادة وابدأ في قضاء بعض الوقت مع الشريك.
 
4- لا تتوقع حياتك عندما تشاهد حياة الآخرين:
كثير من الأزواج يتوقعون حياتهم بعد رؤية الآخرين ، لا تضع نفسك فى مقارنة وخلق توقعات ،لأن هذه الأنواع من التوقعات غير الواقعية تثقل الزواج ثم الرومانسية فقط نقول وداعا ونبتعد عن الزواج.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق