محافظ الجيزة يطلق اسم الشهيد العقيد أحمد جاد على مدرسة النهضة بكفر طهرمس

السبت، 14 أبريل 2018 02:53 م
محافظ الجيزة يطلق اسم الشهيد العقيد أحمد جاد على مدرسة النهضة بكفر طهرمس
اللواء كمال الدالى محافظ الجيزة
محمد الزيني

 
قرر اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة، إطلاق اسم الشهيد العقيد أحمد جاد جميل على مدرسة النهضة الإعدادية بنات بكفر طهرمس بنطاق حي بولاق الدكرور.
 
وقال المحافظ ،خلال الاحتفالية التى أقيمت بالمدرسة بعد تغيير أسمها فى حضور أخ ووالدة الشهيد، إن هذا أقل ما يمكن أن يقدم للشهيد الذى قدم نفسه فداء للوطن خلال تصديه لعناصر إرهابية بطريق الواحات البحرية، لافتاً إلى أن الشهيد كان مثالاً للجدية والإلتزام والشجاعة وحب الوطن.
 
وأضاف، أنه يحتسبه عند الله من الشهداء إمتثالاً لقوله تعالى "ولاتحسبن الذين قتلوا فى سبيل الله أمواتاً بل أحياء عند ربهم يرزقون"، مؤكداً أن القوات المسلحة والشرطة قدمت ولاتزال تقدم أبنائها فداءاً لإستقرار الوطن فى سبيل القضاء على الارهاب وتحقيق الأمن والأمان لأبناء الوطن.
 
بدأ الاحتفال بتلاوة آيات من الذكر الحكيم وفيلم تسجيلى عن حياة الشهيد وكلمة لأخ الشهيد أكد خلالها على الوفاء والتقدير على إطلاق إسم الشهيد على مدرسة النهضة.
 
حضر الاحتفال أعضاء مجلس النواب محمد الحسينى وعمرو أبواليزيد ومحمد إسماعيل عن دائرة بولاق الدكرور وإلهام أحمد إبراهيم وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة وعدد من أهالى وعائلات منطقة كفر طهرمس.  
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة