الزناتي يشارك عمومية معلمي كفر الشيخ تكريم أبناء الشهداء

السبت، 14 أبريل 2018 06:34 م
الزناتي يشارك عمومية معلمي كفر الشيخ تكريم أبناء الشهداء

قال خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب خلال كلمته التي ألقاها بمناسبة تكريم نقابة المعلمين بكفر الشيخ لأبناء الشهداء وحملة الدكتوراه والمعلمين المثاليين، إن معلمي المعاش هم معلمين الأجيال الذين تخرجت على أيديهم عباقرة الحاضر مشيداً بالمعلمين والمعلمات حملة الدكتوراه الذين تفوقوا على أنفسهم فاستحقوا التكريم والتقدير.
 
 
 
وأضاف الزناتي أن تكريم المعلمين له جانب آخر غير تفوقهم وهو أن يكونوا قدوة لغيرهم حتى يتأسوا بهم وينهجوا نهجهم، مشيراً إلى أن أفضل التكريم هو تكريم آباء الشهداء من المعلمين والذى ضحى أبناهم من رجال الجيش والشرطة بدمائهم الزكية من أجل كرامة الوطن والزود عنه دفاعاً عن الأرض والعرض، لافتاً إلى عظيم الشرف الذي ينتسب إلى أسرة الشهيد موضحاً هى مكافأة يكافئ الله بها المؤمنين المخلصين من عباده ليجاورو الأنبياء والصالحين في أعلى مراتب الجنان.
 
ومن جانبه أوضح اللواء السيد النصر محافظ كفر الشيخ، أننا تربينا على أن المعلم له وقار شديد ومكانة أدبية وهيبة عظيمة متمنياً أن تعود للمعلم المصري مكانته لأنه لا تقدم لأي أمة بدون معلم قوي حاصل على حقوقه كاملة مشيداً بالتعاون الكبير مع نقابة المعلمين ودورها القيادي.
 
 
 
واستعرض "محافظ كفر الشيخ" ما تقوم به المحافظة في مجال التعليم ومنها بناء المدارس والذي ارتفع بنسبة 120% مما سيجعل كثافة الفصول بالمحافظة لن تزيد عن 40 طالب في الفصل الواحد عند تسلم تلك المدارس قريباً.
 
 
 
وقرر" السيد النصر" منح عدد 100 شهادة أمان للمعلمين المتفوقين و50 شهادة للعمال العاملين بالمدارس، مصرحاً بأن الفترة القادمة ستشهد تعاوناً كبيراً مع "الزناتي" و"والشربيني" من أجل تذليل أية عقبات للمعلمين داحل محافظة كفر الشيخ وتقديم المزيد من الخدمات لهم.
 
وتقدمت هناء شهاب وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ بالشكر للسيد المحافظ، لتواصله الدائم مع مديرية التربية والتعليم للوقوف على قضايا المعلمين كما وجهت التحية لخلف الزناتي على تواجده شبه الدائم بجميع محافظات مصر لرعايته للمعلمين.  
 
 
 
وقال أحمد الشربيني رئيس النقابة الفرعية للمعلمين بكفر الشيخ إن المعلمين لهم حق علينا فقد اختارونا لإدارة أموال نقابتهم والتي قمنا بعمل مشروعات معمارية واجتماعية وصحية وخدمية عن طريق مجلس النقابة الحالي وجمعيته العمومية
 
واستعرض نقيب معلمي كفر الشيخ ما تم من انجازات ومنها القرية السياحية ببلطيم المخصصة كمصيف للمعلمين بالإضافة إلى نوادي المعلمين في قلين والرياض والحامول وبيلا وبلطيم وكذلك مجمع الخدمات النقابية بكفر الشيخ والذي يضم المكاتب الخدمية وقاعات الإجتماعات والأفراح.
 
 
 
وأضاف الشربيني أنه تم إنشاء صندوق زمالة خاص بمعلمي كفر الشيخ ومكافأته وصلت الى 10 الآف جنيه بالإضافة الى اعانة الوفاة وعمل مشروعات بحوالي 30 مليون جنيه لصالح المعلمين والتي أصبحت قيمتها السوقية الآن حوالي 100 مليون جنيه موجهاً الشكر لهيئة مكتب النقابة العامة برئاسة "الزناتي" لدعمهم للمعلمين وقضاياهم ودعم أفكارهم ومقترحاتهم والتوسع في تقديم الخدمات والأنشطة واصفاً مجلس النقابة الحالي للمعلمين بالجيل الذهبي.
 
 
 
وفي نهاية الحفل تم تكريم أبناء الشهداء من المعلمين والمعلمات والحاصلين على الدكتوراه هذا العام والمعلمين الحالين على المعاش هذا العام ومديري العموم المرقين هذا العام كما تم تقديم درع النقابة للسيد المحافظ وتم أيضاً تكريم محمد سالم مدين أمين نقيب معلمي المنوفي واحمد حسام الأمين العام المساعد للنقابة العامة والمتولي نوفل نقيب معلمي طنطا وعادل حاحا نقيب معلمي ميت غمر.  
 
  
 
 
 
حضر الحفل كلاً من الدكتور طارق عمارة رئيس مجلس امناء مديرية التربية والتعليم وبعض السادة نواب كفر الشيخ والسادة وكلاء الوزارة السابقين ومديري عموم المديرية ومديري الإدارات وبعض الشخصيات العامة وهيئة مكتب النقابة العامة ومحمد ابو غنيمة سكرير عام مساعد المحافظة.
 
 
IMG_0026
IMG_0026

IMG_0077
IMG_0077

IMG_0100
IMG_0100

IMG_9726
IMG_9726

IMG_9741
IMG_9741

IMG_9758
IMG_9758

IMG_9782
IMG_9782

IMG_9831
IMG_9831

IMG_9865
IMG_9869د
IMG_9888
 

IMG_9903
IMG_9945
 

IMG_9958
IMG_9977
 

IMG_9988

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق