أزمة حازم إمام ومحمد إبراهيم تؤخر مران الزمالك

السبت، 14 أبريل 2018 07:08 م
أزمة حازم إمام ومحمد إبراهيم تؤخر مران الزمالك
الزمالك
حسام الحاج

شهد مران الزمالك اليوم السبت، تأخر انطلاقه لبضع الدقائق بسبب حديث اللاعبين مع الجهاز الفنى عن أزمة حازم إمام ومحمد إبراهيم لاعبى الفريق الأبيض وخضوعهما للتحقيق وابتعادهم عن التدريبات الجماعية.
 
وتحدث الجهاز الفنى للزمالك مع اللاعبين عن حل أزمة الثنائى قريباً بعد التزامهما بالتدريبات فى صالة الجيمانزيوم فى ظل متابعة دائمة من إسماعيل يوسف عضو المجلس والمشرف على الكرة لحل الأزمة، خاصة إن أيمن حافظ مدير الكرة بالنادى أوضح لتيجانا إن لا يوجد أي أزمة مع أي لاعب وإن جميع الأمور يتم تطبيق فيها لائحة الفريق.
 
استفسر تيجانا فى إطار سعيه لحل أزمة حازم إمام ومحمد إبراهيم من مدير الكرة بالفريق عن تبعيات الأزمة التى وقعت فى تدريبات الأسبوع الماضى، حيث أوضح له إن الثنائى قد اعتذرا فى المران وقتها وتم توقيع عقوبة عليهما ليؤكد تيجانا لحازم إمام ومحمد إبراهيم إن عليهما الالتزام بالعقوبة المفروضة عليهما تمهيداً لحل أزمتهما فى الساعات القادمة.
 
كما عقد خالد جلال المدير الفنى للزمالك، اجتماعا مع اللاعبين قبل النزول لملعب التدريب، استعدادا لمواجهة المقاولون العرب، وتحدث مع اللاعبين خلال الاجتماع عن بعض الأمور الفنية المطالبين بتنفيذها خلال المرحلة المقبلة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق