الأهلى يوقع عقدا جديدا لأكاديمية كرة القدم بالكويت لمدة 3 سنوات

السبت، 14 أبريل 2018 07:23 م
الأهلى يوقع عقدا جديدا لأكاديمية كرة القدم بالكويت لمدة 3 سنوات
محمد مرجان
حسام الحاج

وقع النادي الأهلي اليوم "السبت" عقدا جديدا لأكاديمية كرة القدم بالكويت لمدة 3 سنوات وبقيمة تعاقدية بلغت ثلاثة أضعاف القيمة السابقة، في إطار سلسة التطوير التي يسعى إليها النادي.
الأهلى يوقع 
 
وقام بالتوقيع على العقد ممثلا عن الأهلي، محمد مرجان المدير التنفيذي، ومن الجانب الكويتي محمود فؤاد عثمان، مدير مجموعة التميز الكويتية التي تمتلك أكاديمية الأهلي بالكويت والعضو المنتدب للشركة، على أن يبدأ العمل في الأكاديمية اعتبارا من يوم5 سبتمبر القادم.
 
 
وقال الموقع الرسمي للأهلي،إن توقيع العقود شهد حضور كل من العامري فاروق، نائب رئيس النادي  وعبد العزيز عبد الشافي المدير الرياضي وعلاء عبد الصادق، عضو لجنة الكرة  وسعد شلبي المستشار التسويقي وعصام سراج مدير التسويق، والمستشار القانوني محمد فتحي، ومن الجانب الكويتي الدكتور مشعل عبدالله المشعان، رئيس مجلس إدارة مجموعة التميز الكويتية المالكة لأكاديمية الأهلي.
 
 
وتضمن العقد إلى جانب ارتفاع قيمته المادية إلى ثلاثة أضعاف القيمة السابقة، إضافة العديد من الخطوط العريضة لتطوير منهج العمل داخل الأكاديمية؛ حتى تحقق أهدافها وتؤتي ثمارها بما يعود بالنفع على الجانبين الأهلي والكويتي.
 
 
كما تم الاتفاق على منح أبناء الأهلي الأولوية في العمل كمدربين للأكاديمية مع إقامة زيارات دورية للاعبي الفريق الأول لكرة القدم إلى الأكاديمية كمثل يُحتذي به ولإعلاء قيم ومبادئ الأهلي وغرسها في عقول لاعبي أكاديمية الأهلي بالكويت.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق