أخبار الزمالك اليوم الأحد 15-4-2018.. إصابة شناوي «الزمالك» بقطع جزئي في الرباط الصليبي

الأحد، 15 أبريل 2018 02:00 ص
أخبار الزمالك اليوم الأحد 15-4-2018.. إصابة شناوي «الزمالك» بقطع جزئي في الرباط الصليبي
أحمد الشناوي
أحمد مسعود

شهدت أخبار الزمالك اليوم الأحد 15-4-2018 العديد من الأحداث الهامة والتى جاء على رأسها إصابة شناوي «الزمالك» بقطع جزئي في الرباط الصليبي.

 


طبيب الزمالك يزور الشناوي ويؤكد خضوعه لكشف طبى لحسم إصابته

أكد الدكتور محمد أسامة طبيب الزمالك، إنه سيقوم بزيارة أحمد الشناوى حارس الفريق بعد انتهاء تدريبات الفريق الأبيض المقامة اليوم السبت، ضمن الاستعدادات لمواجهة المقاولون العرب، يوم الأربعاء المقبل، فى الجولة الـ32 بالدورى.

 


أزمة حازم إمام ومحمد إبراهيم تؤخر مران الزمالك

شهد مران الزمالك السبت، تأخر انطلاقه لبضع الدقائق بسبب حديث اللاعبين مع الجهاز الفنى عن أزمة حازم إمام ومحمد إبراهيم لاعبى الفريق الأبيض وخضوعهما للتحقيق وابتعادهم عن التدريبات الجماعية.


طبيب المنتخب يعلق على إصابة الشناوي بالصليبي: في انتظار فحص جديد

أكد الدكتور محمد أبو العلا طبيب المنتخب الوطنى، أنه ينتظر خضوع أحمد الشناوى حارس الزمالك لفحوصات جديدة غدا تحت إشراف الدكتور أحمد عبد العزيز استشارى العظام، حيث سيتم التأكد على أثرها من إصابته بالرباط الصليبى من عدمه.


إصابة شناوي «الزمالك» بقطع جزئي في الرباط الصليبي

أثبتت الأشعة التي أجراها أحمد الشناوي حارس مرمي الزمالك، إصابته بقطع جزئي في الرباط الصليبي بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مواجهة الاتحاد السكندري، الأمر الذي يتطلب خضوعه للعلاج في فترة 6 أشهر علي الأقل.


حكم نهائي بسجن سيد مشاغب 7 سنوات في «اقتحام نادي الزمالك»

أيدت محكمة النقض، اليوم السبت، حكم السجن 7 سنوات بحق سيد مشاغب في قضية اقتحام نادى الزمالك ورفض طعنه.


الزمالك يستدعي حازم إمام و محمد إبراهيم للتحقيق

أخطر الجهاز الإداري للزمالك، الثنائي حازم إمام ومحمد إبراهيم لاعبي الفريق الأبيض، الحضور لمقر النادي للتحقيق معهما في الثانية من ظهر اليوم ، وأكد الجهاز الإداري للزمالك لحازم امام ومحمد إبراهيم إن التحقيق سيكون لدى الشئون القانونية بالنادي الأبيض

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق