السيتى يسحق توتنهام بثلاثية وينتظر سقوط مان يونايتد للتتويج بلقب البريميرليج (فيديو)

السبت، 14 أبريل 2018 10:47 م
السيتى يسحق توتنهام بثلاثية وينتظر سقوط مان يونايتد للتتويج بلقب البريميرليج (فيديو)
مانشستر سيتى
أحمد مسعود

 

 

حقق فريق مانشستر سيتي فوزا مهما علي نظيره توتنهام بثلاثية مقابل هدف، فى المباراة التى أقيمت بينهما على ملعب "ويمبلى" فى قمة مواجهات الجولة 34 من الدورى الإنجليزى الممتاز.

 

جاء الهدف الأول للسيتى عن طريق النجم البرازيلى الشاب جابرييل جيسوس فى الدقيقة 22، بعدما تلقى تمريرة طولية رائعة من قائد الفريق فنسنت كومبانى، اخترق اللاعب البرازيلى على إثرها خطق دفاع السبيرز، وانفرد بالحارس لوريس قبل أن يسدد الكرة فى الشباك.

وبعد الهدف بدقيقتين فقط تحصل رحيم سترلينج على ركلة جزاء، إثر عرقلة قوية من هوجو لوريس، ليسجل منها إلكاى جوندوجان الهدف الثانى للسيتى فى الدقيقة 25 من عمر المباراة.

 

ونجح كريستيان إريكسن فى تسجيل هدف تقليص الفارق لتوتنهام فى الدقيقة 42، بعدما تلقى تمريرة رائعة من هارى كين نجم هجوم الفريق، لينتهى الشوط الأول بتقدم السيتى 2 / 1.

 

في الشوط الثاني استطاع رحيم سترلينج أن يسجل هدف التأمين الثالث لمانشستر سيتي لينتهي اللقاء بثلاثية مقابل هدف للمان سيتي.

 

بهذا الفوز رفع مانشستر سيتى رصيده إلي النقطة 87 في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي ليقترب بشكل كبير من حسم اللقب رسميا، فى حالة هزيمة مانشستر يونايتد غداً أمام وست بروميتش، حيث إن يونايتد يحتل المركز الثانى بـ 71 نقطة، بينما تجمد رصيد توتنهام عند 67 نقطة.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة