أخبار محمد صلاح اليوم الأحد 15-4-2018.. رونالدو ودروجبا أبرز ضحاياه

الأحد، 15 أبريل 2018 06:00 ص
أخبار محمد صلاح اليوم الأحد 15-4-2018.. رونالدو ودروجبا أبرز ضحاياه
محمد صلاح
أحمد مسعود

شهدت اخبار محمد صلاح اليوم الاحد 15-4-2018، العديد من الأخبار الهامة والتى جاء على رأسها رونالدو ودروجبا أبرز ضحاياه.. 5 أرقام قياسية لـ محمد صلاح أمام بورنموث.

 


«قصف جبهة».. حارس ليفربول يدعم «صلاح» في صراعه مع «كين» على طريقته

فاجأ لوريس كاروس حارس مرى نادي ليفربول الإنجليزي متابعيه على موقع التدوينات القصيرة «تويتر» بتغريدة يدعم فيها اللعب الدولي المصري محمد صلاح، في صراعه مع هاري كين على صدارة هدافي الدوري الإنجليزي. 


«صلاح» يقود ليفربول للفوز على بورنموث بثلاثية في ليلة تحطيم الأرقام القياسية

قاد الدولي المصري محمد صلاح فريقه ليفربول لفوز مستحق بهدفين نظيفين علي نظيره بورنموث، في المباراة التى جمعتهما علي ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ34 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".


رونالدو ودروجبا أبرز ضحاياه.. 5 أرقام قياسية لـ«محمد صلاح» أمام بورنموث

لكى ينطلق السهم بقوه إلى الأمام لابد أن ترجع بعض الخطوات إلى الخلف، وعليك أن تدرك أن الطيرلكى يصعد ليحلق في السماء، فإنه يكون ضد إتجاه الريح كلمات تنطبق تماما على محمد صلاح جناح منتخبنا الوطنى المحترف فى صفوف ليفربول الإنجليزى ، الذى مرفى تشيلسي الإنجليزي بحالة من عدم الإتزان و لم يقدم المستوى المأمول ليعود بعد ذلك إلى البريميرليج ويزلزل مدرجات الآنفيلدعبر بوابة الريدز.


محمد صلاح يسجل في بورنموث ويحقق رقما قياسياً في الدوري الإنجليزي

عزز محمد صلاح من تقدم فريقه ليفربول أمام نظيره بورنموث فى المباراة التى تجمعهما علي ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ34 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، لتصبح النتيجة 2 / 0.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة