المصري: 10 آلاف مشجع سيحضرون مباراة مونانا .. واستقبلنا الفريق الجابوني بشكل جيد

الأحد، 15 أبريل 2018 09:30 ص
المصري: 10 آلاف مشجع سيحضرون مباراة مونانا .. واستقبلنا الفريق الجابوني بشكل جيد
مباراة مونانا

 
قال طارق هاشم، عضو مجلس إدارة النادي المصري، إن الفريق يسعى لعبور مونانا الجابوني بدور الـ32 مكرر من بطولة الكونفيدرالية، لافتا إلى أن الفريق هدفه تحقيق نتائج إيجابية في البطولة.
 
وأضاف في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "حققنا نتيجة جيدة في مباراة الذهاب بالجابون بالتعادل بهدف لكل فريق".
 
وأردف: "مباراة العودة على ملعب بورسعيد هامة للغاية وفاصلة في صعودنا لدور المجموعات، وندرك جيدا صعوبة المباراة والجهاز الفني يستعد بشكل أكثر من رائع".
 
وأكمل: "غالبية تذاكر المباراة نفذت بعد طرحها على الموقع الخاص ببيع التذاكر على الإنترنت، والأمور سارت بشكل جيد، خصوصا وأننا حصلنا على موافقة بحضور 10 آلاف مشجع".
 
واستطرد: "سيتم تخصيص منفذ اليوم لاستلام التذاكر التي تخلف المشجعين عن موعد تسلمها، كما أن هناك دعوات مجانية لبعض الأسر سيتم توزيعها عليهم".
 
وأكد: "كل ما أثير عن قيام أحد أعضاء المجلس بشراء كمية كبيرة من التذاكر لبيعها في السوق السوداء، غير صحيح بالمرة وكلها شائعات مغرضة".
 
وأشار إلى أن فريق مونانا وصل إلى القاهرة فجر اليوم الأحد وتم استقباله بشكل جيد، لافتا إلى أن المصري حاليا في معسكر مغلق استعدادا للمباراة.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق