جاسوس أهلاوي .. أيمن حافظ مثير الأزمات في الزمالك

الأحد، 15 أبريل 2018 12:00 م
جاسوس أهلاوي .. أيمن حافظ مثير الأزمات في الزمالك
ايمن حافظ
أسماء عمر

دخل أيمن حافظ مدير الكرة بنادي الزمالك، في سلسلة من الأزمات المتتالية داخل نادي الزمالك خلال الفترة الأخيرة، كان أخرها تورط مدير الكرة في أزمة كبرى مع لاعبي الفريق الأبيض وبالتحديد محمد إبراهيم و حازم إمام بسبب أزمة المستحقات .

و قدم لاعبو الفريق بنادي الزمالك، شكوى لإسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة النادي والمشرف على فريق الكرة، من أيمن حافظ مدير الكرة، بسبب كثرة المشاكل التي يفتعلها في الفترة الأخيرة.

وطالب لاعبو الزمالك من إسماعيل يوسف سرعة التدخل لوضع حد أمام أيمن حافظ في طريقة تعامله مع اللاعبين.

 ترصد «صوت الأمة» في السطور التالية أزمات أيمن حافظ داخل القلعة البيضاء، منذ توليه المسئولية في جهاز الفريق .

 

أيمن حافظ وانتماءه للأهلي

عقب الإعلان عن تولي أيمن حافظ منصب مدير الكرة بنادي الزمالك، أحاطت علامات الاستفهام به بعد اتهامه بانتمائه و تشجيعه للغريم التقليدي النادي الأهلي.

ليخرج مرتضى منصور رئيس النادي، ويرد على تلك التهم قائلاً: «أيمن حافظ يؤدي عمله على أكمل وجه، جماهير الأولتراس لن تحكم الزمالك، نحن نملك 40 مليون مشجعًا محترمًا".

ونفى رئيس الزمالك عمل أيمن حافظ في الأهلي قائلا: "تعاقدت معه عندما كان مديرًا في المنتخب الأوليمبي، ولن يعمل يومًا في النادي الأهلي".

وتابع: «أسطورة التدريب محمود الجوهري، الذي يعتبر أشهر أهلاوي، انتقل لتدريب الزمالك، وكذلك حسام حسن وجمال عبد الحميد لعبا للأهلي قبل الانضمام للزمالك، وأخيرا مؤمن زكريا، فلماذا الهجوم على الزمالك؟».

أيمن حافظ، دخل في أزمتين الأولي كانت مع حازم إمام، حيث كان ايمن حافظ يتحدث مع احد اللاعبين وأثناء حديثه رد على اللاعب قائلا «أنا عايز أعملكم نظام زي الأهلي شوفوا الأهلي بيحصل فيه إيه»، في مرور حازم إمام كابتن الفريق، الذي رد عليه «إيه ياكابتن هو أنت معندكش غير الأهلي كل شوية تتكلم عنه»،  فرد حافظ بأنه لا يقصد ولكنه يريد مزيد من الالتزام .

نفس الأمر تكرر تقريبا مع أيمن طاهر، الذي كاد يفقد أعصابه مع حافظ، وطالبه بعدم ذكر اسم الأهلي، والتذكر أنه يعمل الآن في الزمالك ولا يوجد داعي لذكر كلمة الأهلي في كل عبارة يرددها، وهو ما جعل حافظ يحاول تغيير الأمور ويؤكد لطاهر أنه يريد أن يكون الزمالك أفضل لأنه يعمل في القلعة البيضاء الآن.

 

مشادة مع باسم مرسي

دخل أيمن حافظ، في مشادة كلامية حامية مع باسم مرسي، داخل غرفة خلع الملابس قبل مباراة الداخلية الودية التي فاز بها الأبيض بسبعة أهداف دون رد.

 

مشادة داخل غرف خلع الملابس

نشبت أزمة في الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك، بعد التعادل مع إنبي بالدوري، وأثيرت أزمة داخل غرفة خلع الملابس الخاصة بفريق الزمالك، عقب انتهاء المباراة بالتعادل، وتعالت الأصوات بين أيمن حافظ مدير الكرة بالزمالك واللاعبين، ودخلوا في مشادة كلامية بسبب نتيجة اللقاء.

 

أزمة مع حازم إمام

دخل أيمن حاف، في مشادة قوية مع حازم إمام قائد فريق الزمالك، وعن تفاصيل المشادة قال حازم: «ذهبت برفقة محمد إبراهيم وأحمد توفيق للحديث مع أيمن حافظ ومطالبته بصرف أي جزء من المستحقات التي تأخرت للشهر الرابع على التوالي، فما نالني منه إلا أن تلقيت سبًا بأمي، ورددت عليه بنفس الأسلوب».

 

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة