إحالة محام و5 متهمين بحرق غرفة محكمة الصف للنيابة العامة

الأحد، 15 أبريل 2018 01:07 م
 إحالة محام و5 متهمين بحرق غرفة محكمة الصف للنيابة العامة
صورة ارشيفية
مى عنانى

أحالت نيابة جنوب الجيزة، ملف التحقيقات مع 6 متهمين بحرق غرفة حفظ القضايا بمحكمة الصف بينهم محام، للنيابة الكلية، لاستكمال التحقيقات معهم في الاتهامات الموجهة إليهم بالحرق العمد والتحريض عليه.

كشفت تحريات الرائد مروان الحسينى رئيس مباحث مركز شرطة الصف، أن محاميا قدم توكيلا مزورا فى قضية متداولة أمام المحكمة، وعندما اكتشف محام الخصم الواقعة، قدم للمحكمة ما يفيد التزوير، حيث قرر المحامى المزور التخلص من القضية بحرق غرفة حفظ القضايا المستأنفة.

وتوصلت تحريات رجال المباحث، إلى أن المحامى المتهم استعان بعامل تنظيف أحذية، وطلب منه حرق غرفة حفظ القضايا مقابل مبلغ 15 ألف جنيه، حيث استعان عامل الأحذية بـ4 أشخاص آخرين لمساعدته فى ارتكاب الواقعة، وتسللوا إلى المحكة بالقفز من أعلى السور، وأشعلوا النار بالغرفة، وفروا هاربين.

وبإعداد كمين للمتهمين تم القبض عليهم، وبمواجهتهم أمام العقيد محمد عبد الشكور مفتش المباحث الجنائية، اعترفوا بارتكاب الجريمة، وذكر مصدر أمنى أن القضية الخاصة بالمحامى المتهم، والتى تحتوى على توكيل مزور لم تتعرض للحرق، وتم التحفظ عليها، وحرر محضرا بالواقعة، وأخطرت النيابة التى أصدرت قرارا بحبسهم.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق