زي النهاردة.. مانويل جوزيه يصرخ في وجه أبو تريكة: عايزين دستة (فيديو)

الأحد، 15 أبريل 2018 04:00 م
زي النهاردة.. مانويل جوزيه يصرخ في وجه أبو تريكة: عايزين دستة (فيديو)
مانويل جوزيه وأبو تريكة
أسماء عمر

في مثل هذا اليوم، 15 أبريل عام 2005، حقق النادي الأهلي فوزاً مثيراً على نظيره الإسماعيلي، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الـ "25" من الدور الثاني لبطولة الدوري العام .

تغلب المارد الأحمر على الدراويش بسداسية نظيفة، في المباراة التي استضافها استاد الإسماعيلية،وسجل للأهلي محمد بركات "هاتريك" ومحمد أبوتريكة وعماد متعب وأسامة حسني.

الأهلي خاض اللقاء تحت القيادة الفنية لمانويل جوزية مدرب القلعة الحمراء السابق، الذي نهر لاعبيه ومنهم، محمد أبو تريكة ومحمد بركات وعماد متعب، رغم السداسية، لتفريطهم في فوز أكبر أمام منافس عنيد.

الأهلي كان قد ضمن التتويج بالدوري بالفعل قبل زيارة الإسماعيلية، سحق كل خصومه دون تلقي ولو خسارة واحدة وتعادل مرتين .. فريق هو الأقوى في تاريخ النادي الأحمر.

لم يمر 18 دقيقة حتى انفرد محمد بركات الذي كان يلعب أول مباراة له بقميص الأهلي أمام الإسماعيلي، بمرمى محمد فتحي ليراوغه ويسجل الهدف الأول.

سجل الذئبقي محمد بركات في هذه المباراة ثلاثية، و قدم مباراة عمره و لم يحتفل خلالها بأي هدف، احتراماً للفترة التي قضاها في القلعة الصفراء قبل الإنتقال للأهلي، حتى لا يستعدي جماهي الدراويش .

تكفل عماد متعب ومحمد أبو تريكة، ثم أسامة حسني، بإتمام السداسية بعد هاتريك بركات.

جوزيه كان غاضبا بعد المباراة وعاتب اللاعبين على ضياع أكثر من فرصة محققة لزيادة النتيجة، فما كان من اللاعبين إلا أن نظروا إلى بعض في استغراب ولم يجدوا رداً على البرتغالي الذي كان يريد السابع والثامن .

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق