بنك القاهرة يوجه أحدث اسهاماته المجتمعية لخدمة ذوي الإحتياجات الخاصة

الأحد، 15 أبريل 2018 03:37 م
بنك القاهرة يوجه أحدث اسهاماته المجتمعية لخدمة ذوي الإحتياجات الخاصة
طارق فايد رئيس بنك القاهرة
أسماء أمين

انتهى بنك القاهرة من تقديم مساهمات مجتمعية جديدة لصالح ذوى الإحتياجات الخاصة، تلك الطاقات الإيجابية التى تستحوذ على اهتمام البنك، للإستفادة من قدراتها غير المحدودة فى دعم جهود التنمية المستدامة، حيث قام البنك مؤخراً بتوفير 13 دراجة بخارية مجهزة لذوي الإحتياجات الخاصة داخل محافظتي القليوبية والوادي الجديد، لمساعدتهم على الحركة وتقديم كافة السبل اللازمة نحو حياة أفضل.

وجاءت مشاركة البنك في توفير الدراجات البخارية ضمن المبادرة التي أطلقتها الدولة باعتبار عام 2018 عاماً لذوي الإعاقة والإحتياجات الخاصة، حيث يحرص بنك القاهرة مع بداية كل عام علي توجيه مساهماته في مجال التنمية المجتمعية لخدمة مختلف شرائح المجتمع وفي مقدمتها ذوي الإحتياجات الخاصة بإعتبارهم جزء فعال من نسيج المجتمع لتحقيق رؤية مصر لتحقيق التنمية.

وخصص البنك 8 دراجات بخارية للمستحقين داخل محافظة القليوبية، فيما تم توزيع 5 دراجات بخارية لذوى الإعاقة داخل محافظة الوادى الجديد لدمج ذوى الإحتياجات الخاصة فى الحياة العامة وإظهار طاقاتهم وقدراتهم لخدمة المجتمع.

تأتى تلك المساهمات ضمن جهود البنك السنوية لخدمة تلك الشريحة، حيث نجح البنك على مدار 5 أعوام فى تقديم كافة سبل المساندة والرعاية للأطفال من ذوى الإحتياجات الخاصة وتوفير حياة كريمة لهم.

وحاز البنك على العديد من الجوائز تقديراً لجهوده الملحوظة فى مجال التنمية المجتمعية على مدار سنوات واطلاق العديد من المبادرات الإجتماعية فى مختلف القطاعات الحيوية التى عكست مردودها الإيجابى على المجتمع ومن أبرزها جائزة مؤسسة تتويج، والدرع الذهبى من منظمة المرأة العربية، بالإضافة إلي جائزة المصارف العربية والاسلامية ، وجائزة المنظمة العربية للمسئولية الاجتماعية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق