محافظ بني سويف: إنهاء مشروعات تخدم 120 ألف مواطن في 30 يونيو

الأحد، 15 أبريل 2018 03:03 م
محافظ بني سويف: إنهاء مشروعات تخدم 120 ألف مواطن في 30 يونيو
محافظ بني سويف خلال الجولة

تفقد المهندس شريف حبيب، محافظ بني سويف، عددا من  مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي الجاري تنفيذها، والمقرر إنجازها في 30 يونيو القادم، للوقوف على نسب ومعدلات التنفيذ على أرض الواقع، وبحث المعوقات التي تعترض خطوات التنفيذ لتذليلها، وتوفير أوجه الدعم اللازم لإنجاز المشروعات.
 
ورافقه خلال الجولة، كل من: مسؤولي الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي بالجهاز التنفيذي لمشروعات بني سويف، ورؤساء الوحدات المحلية المعنيين.
MOH_7623
 
وشملت الجولة عدد من القرى وهي : الدوية ، أبوسليم، مصطفى طاهر، الحماوي، بليفيا، بني حمد، باروط، إهوة "مركز بني سويف، ومشروعات الصرف الصحي بقريتي الرياض ، دلاص "مركز ناصر"، بالإضافة إلى متابعة أخر تقرير للموقف التنفيذي لمشروعات الصرف بالميمون ونزلة جنيدي ، ومحطة مياه الواسطى بمركز ومدينة الواسطى

 MOH_7633

وتابع المحافظ الأعمال المتبقية في كل مشروع من المقرر إنجازها في 30 يونيو المقبل وفقا للجدول الزمني المحدد مسبقا، والتي تخدم ما يزيد عن 120 ألف نسمة، وذلك ضمن خطة الدولة لتنمية مدن صعيد مصر.
 
وتنوعت الأعمال المتبقية في المشروعات التي تفقدها المحافظ، ما بين تشطيب المباني الخاصة بمحطات الرفع، وفي بعض المشروعات أعمال السور وغرف المخازن والأمن، وبعض التركيبات الميكانيكية، وغرف الصمامات، وربط خطوط الطرد على محطات الرفع والمعالجة.
 
وشدد محافظ بني سويف، على ضرورة سرعة إنجاز السشروعات للدخول في الخدمة منتصف العام الجاري، كما كلف رؤساء القرى بالتواجد على مدار الساعة بمواقع الأعمال لمتابعة مستوى التنفيذ وسير العمل، وتذليل أي عقبات تواجه تنفيذ الأعمال بالتنسيق مع الجهات المختصة، مع موافاة رئيس المدينة بتقارير لحظة بلحظة.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة