في ذكري تحرير سيناء..

خالد فودة يوزع خطابات تخصيص الوحدات السكنية بمدينة الطور

الأحد، 15 أبريل 2018 04:00 م
خالد فودة يوزع خطابات تخصيص الوحدات السكنية بمدينة الطور
ذكري تحرير سيناء

 
طالب اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء، الحضور بالوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء الجيش والشرطة في سيناء، وقال إن هناك عشرات من خيرة الشباب يموتون في سبيل الدفاع عن امن وسلامة مصر، من أجل أن نعيش في سلام، وقدم الشكر إلى القوات المسلحة والشرطة على مجهودهم من أجل القضاء علي الإرهاب.

جاء ذلك خلال حفل تسليم الاسكان الاجتماعي بقاعة الديوان العام للمحافظة بطور سيناء بحضور اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء والمهندسة مي عبد الحميد المدير التنفيذي لصندوق الاسكان الاجتماعي، واللواء محمود عيسي سكرتير عام المحافظة، واللواء السيد الرافعي مساعد مدير الأمن.

وشدد اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء علي ضرورة مرور رؤساء المدن علي كل وحدة سكنية والتأكد من هوية ساكنها طبقا لقرار التخصيص وإذا ثبت انه باع او اجر او غير في شكل الوحدة من الداخل يتم اخطار الاجهزة الامنية والرقابية واتخاذ اللازم لحماية حق الدولة.

1
 

وقال لن اسمح ان يبيع مواطن شقة ولن يتم قبول التوكيلات، وحذر المواطنين من عمل اي اجراء سواء بقصد او بحسن نية ولايجب التعامل مع السمسرة ولابد من المحافظة علي الثروة العقارية، ووعد المحافظ بإقامة مرحلة اسكان ثالثة خلا الفترة القادمة، موضحا ان المحافظة اتفقت علي شراء عدد 2000 وحدة سكنية لاستكمال المرحلة الثانية.
قدم المحافظ الشكر الي وزارة الاسكان التي ساعدت المحافظة في سد احتياجات المواطنين من الاسكان.

4
 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة