القابضة للمطارات تشارك في اجتماع المجلس الدولي للمطارت بلاجوس

الأحد، 15 أبريل 2018 03:23 م
القابضة للمطارات تشارك في اجتماع المجلس الدولي للمطارت بلاجوس
القابضة للمطارات

شاركت الشركة المصرية القابضة للمطارات و الملاحة الجوية برئاسة، المهندس محمد سعيد محروس في الاجتماع التاسع و الخمسون للمجلس الدولي العالمي للمطارات لمنطقة افريقيا ،والذي يعقد بمدينة لاجوس بنيجيريا في الفترة من 14 و حتي 20 ابريل الجاري.

 
وخلال الأجتماع تم اختيار مدينة الاقصر لتكون مقراً لاجتماع الجمعية العامة و مجلس إدارة المجلس الدولي للمطارات (ACI) اقليم افريقيا و المؤتمر و المعرض المصاحب له لإقليم أفريقيا في الفترة من ١٦ الي ٢٢مارس 2019.
 
وتم أثناء الأجتماعات تسليط الضوء علي الرؤية الإستراتيجية ووجهات النظر من الدراء التنفيذين و تسعير الخدمة المقدمة بالمطارات في اطار المعايير الدولية بالاضافة الي حث المطارات الافريقية علي تقليل الانبعاثات الكربونية و ضرورة مشاركة كل مطار في برنامج  ACI حماية البيئة من الغازات الكربونية .
 
و يهدف اجتماع المجلس الدولي العالمي للمطارات و المؤتمر المصاحب به الي تميز الخدمة بالمطارات من خلال تبادل خبرات الدول المشاركة في المؤتمر علما بأن هذا الاجتماع يعتبر من أهم المحافل الدولية بالنسبة للمطارات لكونه يستطيع جمع أكبر عدد من ممثلي المطارات، و شركاء الطيران علي مستوي العالم لللقيام بالتعاون المثمر فيما بينهم.
 
يذكر أن مصر عضو رئيسي و فاعل بمنظمة المجلس الدولي للمطارات منذ نشأتها و تحتفظ مصر بمقعد دائم في المجلس دون اللجوء لانتخابات نظراً لدور مصر الريادي في القارة الافريقية .
 

 

 
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة