أحمد البحيري: فخورون برعايتنا للمنتخب المصري.. والتواجد بالقرب من عملائنا هو الميزة التنافسية لـ WE

الأحد، 15 أبريل 2018 05:10 م
أحمد البحيري: فخورون برعايتنا للمنتخب المصري.. والتواجد بالقرب من عملائنا هو الميزة التنافسية لـ WE
مروة الغول

أعلنت المصرية للاتصالات WE – أول مشغل اتصالات مصري متكامل- عن اسماء 23 فائزا من عملائها في المرحلة الثانية من مسابقة "برنامج كأس العالم"، وذلك في احتفالية كبيرة بمقر الشركة بالقرية الذكية، وقام المهندس أحمد البحيري العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة بتسليم الجوائز للفائزين، حيث فاز 7 عملاء برحلة للسفر إلى روسيا لتشجيع المنتخب المصري و فاز 13 عميل بأجهزة محمول.

وكانت الشركة قد أعلنت خلال شهر فبراير الماضي عن فوز 25 عميل في المرحلة الاولي من مسابقة "برنام كأس العالم"، ليصل عدد العملاء الفائزين في المسابقة إلى 48 عميل.

وتتيح تلك المسابقة فرصة السفر لعملاء WE لمساندة وتشجيع المنتخب الوطني خلال مشواره في كأس العالم روسيا -2018، إلى جانب العديد من الجوائز والمفاجأت الآخرى، وتتم المسابقة تحت إشراف وزارة التضامن الاجتماعي.

ويأتي إطلاق هذا البرنامج في إطار رعاية المصرية للاتصالات للمنتخب القومي، وانطلاقا من حرص الشركة على تقديم أفضل الخدمات والعروض لعملائها، والتواجد بجانبهم في كافة اهتمامتهم، وذلك بما يتماشى مع ريادتها داخل سوق الاتصالات المصري.

وتتضمن برنامج المسابقة حصول عملاء WE على نقطة مقابل كل جنيه نظير  شحن الموبايل أوسداد كلا من فواتير الإنترنت أو التليفون الأرضي  أو الاشترك في الخدمات المختلفة التي تقدمها الشركة، وتزداد فرص العميل في الفوز كلما زادت عدد النقاط.

وقد أعرب المهندس أحمد البحيري العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للمصرية للاتصالات عن سعادته بفوز عملاء we بفرصة السفر إلى روسيا لتشجيع ومؤازرة المنتخب المصري في مشواره خلال كأس العالم وذلك في إطار استراتيجية الشركة الطموحة لتقديم العروض والخدمات التي تتسق مع اهتمامات الشعب المصري خاصة وأن المصرية للاتصالات جزء أصيل من هذا الشعب.

وأوضح البحيري أن التواجد بالقرب من عملائنا في اهتمامتهم يمثل الميزة التنافسية الأكبر لـ WE حيث تحرص الشركة دائما على تلبية احتياجات العملاء      و طرح حلول وعروض جديدة ومميزة لهم، معربا عن فخره برعاية الشركة للمنتخب المصري، متمنيا للمنتخب التوفيق في المونديال، وأن "WE" ستقف دائما وراء منتخبنا القومي وكلنا تفاؤل بأن القادم أفضل.

جدير بالذكر أن المصرية للاتصالات كانت قد اطلقت في اكتوبر الماضي برنامج نقاط "كأس العالم" لعملائها، تحت شعار "كل جنيه بتصرفه مع WE بيقربك خطوة لكاس العالم"، ويشمل برنامج النقاط استهلاك المحمول والأرضى (مكالمات وإنترنت)، وتم منح أول مليون عميل للمحمول 100 نقطة هدية في برنامج كأس العالم، وتم الاعلان خلال شهر فبراير عن فوز 25 فائزا ضمن المرحلة الاولي من المسابقة، وتم  الاعلان عن اسماء 5 فائزين برحلة لحضور مباريات المنتخب المصري في المونديال، وحصل الفائزون الآخرون على أجهزة محمول.

وفاز برحلة السفر إلى روسيا في المرحلة الاولي كلا من: اسامة طه عبدالعال ( محافظة السويس)، همام ضرار محمود ( محافظة المنيا )، محمد جلال أحمد          ( محافظة البحيرة )، طارق محمد أحمد ( محافظة الجيزة)، وائل عبدالعزيز متولي    ( محافظة القاهرة)، بينما فاز 20 عميل بأجهزة محمول، وفاز برحلة السفر في المرحلة الثانية كلا من : عمرو هشام حسنين محمد(محافظة القاهرة)، احمد فؤاد محمد عبدالباقى جوده ( محافظة القليوبية)، مصطفى محمد على السباعى عبدالله ( محافظة بورسعيد)، محمد صبرى رزق محمد سالم ( محافظة القليوبية)، محى الدين محمد سهيل مصطفى ( محافظة القاهرة)، على فؤاد حسن العامرى (محافظة القاهرة)، مصطفى أحمد محمد مسعود(محافظة القاهرة)، وفاز 16 عميل بأجهزة محمول.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق