«الرزق يحب الخفية».. أحدث أسماء مشاهير الفن المنضمين حديثا لقائمة البيزنس

الأحد، 15 أبريل 2018 07:31 م
«الرزق يحب الخفية»..  أحدث أسماء مشاهير الفن المنضمين حديثا لقائمة البيزنس
عمرو دياب وهانى شاكر
علاء دياب

«الرزق يحب الخفية»، شعار رفعه مشاهير الفن في مصر بحثا عن تأمين مستقبلهم عقب اعتزالهم، وأصبح عدد كبير من المشاهير يتجهون في الفترة الأخيرة لفتح تجارتهم الخاصة البعيدة عن الأضواء، كنوع من استثمار للأموال وضمان للمستقبل.

 

وترصد "صوت الأمة" أبرز مشاهير عالم الفن والغناء وأقاربهم اللذين اتجهوا  في الفترة الأخيرة لافتتاح مشاريعهم الخاصة، التى تتمحور حول الطعام والشراب وتجارة الملابس.


سمية الخشاب

قررت الفنانة سمية الخشاب افتتاح أتيليه لتأجير فساتين الأفراح بمشاركة والدتها .


المطربة إيمى

قررت المطربة إيمى افتتاح فرع ثانٍ لمتاجرها، التى تحمل اسم «إيميجو»، بالقاهرة.

 

عمرو دياب

قرر المطرب الكبيرعمرو دياب افتتاح متجر إلكترونى عبر الإنترنت يبيع من خلاله ملابسه وإكسسواراته التى كان يستخدمها فى أغنياته وكليباته، مثل تى شيرت أغنية «تملى معاك» وجاكيت أغنية «نور العين»، إضافة إلى ملابس وأكواب تحمل اسمه وصورته، ولم يتوقف بيزنس الهضبة عند تجارة الملابس فقط، وإنما قرر تأسيس شركة إنتاج فنى له بعنوان «ناى فور ميديا» تشرف عليها مديرة أعماله هدى الناظر.

 

إيمان رمضان

افتتحت إيمان رمضان شقيقة محمد رمضان، فرع جديد من سلسلة محلات عسل النحل التى أطلقتها فى سبتمبر من عام 2016 على طريق مصر اسكندرية.

ويحمل المحل الجديد اسم "كنوز"، وحرص محمد رمضان على مشاركة شقيقته بافتتاح محلها الجديد بوجود كل أفراد العائلة وسط أجواء احتفالية ومبهجة.

وتواجد رمضان بجانب شقيقته رغم انشغاله بتأدية الخدمة العسكرية وتصوير مسلسله الجديد "نسر الصعيد" الذى يخوض به السباق الرمضانى المقبل من تأليف محمد عبد المعطى وإخراج ياسر سامى ويشارك في بطولته وفاء عامر ودرة وسيد رجب وعائشة بن أحمد، إضافة إلى تصويره أيضاً المشاهد المتبقية فى فيلم "الديزل".

 

هاني شاكر

افتتح أمير الغناء العربي هاني شاكر، مطعمه وكافيه "علي الضحكاية" ، بالمهندسين، حيث ينتمي الاسم إلى أشهر أغانيه القديمة، شهد الافتتاح حضور نخبة كبيرة من النجوم والمطربين.

واختار هاني شاكر اسم "الكافيه" على نفس عنوان أغنيته الشهيرة التي تم طرحها عام 1987، وحققت نجاحاً كبيراً ومازالت من أفضل الأغاني المبهجة للمطرب.

 

هدى زاهر

 

افتتحت "هدى زاهر" زوجة الممثل أحمد زاهر مطعماً خاص بها في مدينة الشيخ زايد باسم "فاهمينك"، وذلك لحب هدى الشديد بالطبخ والطعام ومعرفتها بوصفات عديدة وابتكارتها في الأكلات المختلفة.

 

مصطفى قمر
 

أقام المطرب مصطفى قمر، مطعماً بمنطقة المهندسين، وهو دائم الذهاب إليه للقاء أصدقائه والمقربين منه، كما أنه يختاره لتصوير أغنيات ألبوماته وأعماله الفنية.

ويعتبر "قمر" من أشهر الفنانين أصحاب المقاهى.

 

هشام عباس

يمتلك المطرب هشام عباس، مطعماً للمأكولات البحرية فى طريق مصر - الإسكندرية، وذلك لحبه الشديد للأسماك.

 

محمد منير
 

يمتلك الكينج محمد منير «بيزنس» من نوع آخر، فهو لديه فندق سياحى «7 نجوم» بمحافظة أسوان، بجوار فيلته هناك، ويتميز هذا الفندق بأعلى نسبة إشغال سياحى هناك.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق